المؤتمر نت - عقد مجموعة من الصحفيين العاملين في الشأن البرلماني اليوم الخميس بمقر المركز اليمني لقياس الرأي العام وبحضور رئيس المركز حافظ البكاري لقاءا تشاوريا بشأن إنشاء رابطة خاصة بالصحفيين المتخصصين في شؤون مجلس النواب في إطار نقابة الصحفيين في اليمن.

المؤتمرنت-نبيل عبدالرب -
اجتماع تمهيدي لإنشاء رابطة خاصة بالصحفيين البرلمانيين
عقد مجموعة من الصحفيين العاملين في الشأن البرلماني اليوم الخميس بمقر المركز اليمني لقياس الرأي العام وبحضور رئيس المركز حافظ البكاري لقاءا تشاوريا بشأن إنشاء رابطة خاصة بالصحفيين المتخصصين في شؤون مجلس النواب في إطار نقابة الصحفيين في اليمن.

ووفقاً لبلاغ صحفي صدرعن الصحفيين البرلمانيين-حصل المؤتمرنت على نسخة منه- فقد ناقش المجتمعون الأفكار الرئيسة التي على أساسها تعتزم المجموعة إنشاء الرابطة التي يهدفون من خلالها إلى ضمان تبادل المعلومات وتطوير جودة التقارير الصحفية، والدفاع عن حقوق الصحفيين البرلمانيين داخل البرلمان وخارجه.

كما ناقش المجتمعون وضع وسائل الإعلام في مجلس النواب والعوائق التي تواجه الصحفيين أثناء القيام بعملهم داخل البرلمان.

وفي ختام اللقاء أقر المجتمعون تشكيل لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص لإنجاز مشروع النظام الأساسي للرابطة على أن يتم تقديمه للجمعية العمومية نهاية الأسبوع المقبل لمناقشته وإقراره بصيغته النهائية استعدادا لإعلان الرابطة رسمياً.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 01:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104268.htm