المؤتمر نت - فرانك ريكارد مدرب منتخب السعودية

المؤتمرنت -

قال مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد، أنهم ذاهبون للبحرين، ليس من أجل المشاركة وحسب في خليجي21، بل لتحقيق اللقب.

وأضاف ريكارد أن الأخضر (المنتخب السعودى) سيذهب للبحرين من أجل المنافسة وتحقيق لقب كأس الخليج الـ21، لأنه يملك كل الإمكانات والأدوات التي تؤهله لحصد كأس البطولة، إضافة إلى أن اللاعبين في كامل جاهزيتهم البدنية والفنية والنفسية، كونهم يلعبون مع فرقهم في منافسات الدوري، الذي لا يزال في بداية قسمه الثاني، وهذا ما دفعنا لعدم إقامة لقاء تجريبي خلال معسكر الشرقية.

وأعرب ريكارد عن اعتقاده أن البطولة مهمة جدا للمنتخب السعودى والفوز بلقبها سيمنحه دفعات قوية جدا لتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات الآسيوية، وأضاف: ثقتي كبيرة في اللاعبين بتحقيق اللقب رغم أن البقية لديهم الطموح نفسه، في بطولة تعني الكثير لأبناء المنطقة.

وتابع ريكارد الأخضر قدم مباراتين جيدتين من الناحية الفنية والتنظيمية أمام الكونغو والأرجنتين، والجميع لاحظ ذلك، أؤكد أننا سندخل البطولة من أجل المنافسة. وأشار ريكارد إلى أنه متفائل بتحقيق اللقب، ولا يفكر بأمر إقالته في حال عدم الفوز بالكأس، مشدداً على أن الإنسان يجب أن يضع التفاؤل نصب عينيه ولا يتشاءم، وتبقى مسألة التوفيق ليست بيد الإنسان.

متابعات
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 11:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104348.htm