المؤتمر نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى وزير الأوقاف والإرشاد حمود محمد عباد وكافة أسرة آل عباد في وفاة القاضي عبدالله حمود عباد عضو المحكمة العليا جاء فيها

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي وزير الأوقاف والإرشاد بوفاة عمه القاضي عبدالله عباد
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ببرقية عزاء ومواساة إلى وزير الأوقاف والإرشاد حمود محمد عباد وكافة أسرة آل عباد في وفاة القاضي عبدالله حمود عباد عضو المحكمة العليا جاء فيها:




الأخ القاضي/ محمد حمود عباد
الأخ/ حمـــود محمـــد عبـــاد
وزيـر الأوقـاف والإرشـاد
عضـو اللجنـة الدائمــة للمؤتمـر الشعبـي العام
والإخوة أبناء المرحوم القاضي عبدالله حمود عباد
وكافــة أفــراد الأســـرة وجميـــــع آل عبـــاد المحترمون


بأسى عميق وحزن بالغ تلقينا نبأ وفاة المرحوم القاضي العلامة عبدالله حمود عباد عضو المحكمة العليا الذي اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره بعد حياة حافلة بالعطاء في سلك القضاء الذي خدم فيه منذ بداية حياته العملية وتدرج خلالها حتى تبوأ عضوية المحكمة العليا متسماً بالدرع والفقه والنزاهة والإخلاص لواجبه خدمة للشعب والوطن والثورة والجمهورية والوحدة، وكان مثالاً للقاضي المجتهد والمتفاني في أداء واجبه على أكمل وجه..

إننا إذ نشاطركم الحزن في مصابكم الجلل ونعبر لكم عن أحر التعازي وعميق المواساة نسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان وأن لا يريكم أي مكروه بعده.


إنا لله وإنا إليه راجعون..



علــــي عبـدالله صـالــــح
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104383.htm