المؤتمر نت - بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور علي محمد مجور والدكتور سالم محمد مجور وجميع إخوانهما وأفراد أسرتهما وكافة آل مجور في محافظة شبوة، وذلك في وفاة شقيقهما عبد القادر محمد مجور.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة مجور والموشكي
بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور علي محمد مجور والدكتور سالم محمد مجور وجميع إخوانهما وأفراد أسرتهما وكافة آل مجور في محافظة شبوة، وذلك في وفاة شقيقهما عبد القادر محمد مجور.

وعبر الأخ الرئيس عن بالغ الآسى والأسف وصادق العزاء والمواساة لهدا المصاب الجلل، مبتهلا الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى محمد واحمد عبدالله الموشكي وجميع إخوانهما وأفراد أسرتهما في استشهاد والدهم العقيد الركن عبدالله عبد الوهاب الموشكي، مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن في محافظة ذمار ، اثر عملية إرهابية غادره وجبانة أودت بحياته .

وأعرب الأخ الرئيس عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة لهذا المصاب .. مؤكدا أن القتلة الإرهابيين لن يفلتوا من العقاب وسيكون مصيرهم مع من سبقوهم من الإرهابيين على يد العدالة والقانون .

وأهاب بالسلطات الأمنية اليقظة والحذر وملاحقة الجناة الإرهابيين أينما كانوا لينالوا جزائهم الرادع.. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يلحقه بالشهداء والصديقين ويسكنه جنات النعيم وان يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان ..


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 05:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104862.htm