المؤتمر نت - قررت صاحبة وكالة "Nathalie’s Agency" ناتالي فضل الله ، أن تخوض المعترك السياسي من خلال ترشحها في البرلمان اللبناني، كنائب عن منطقة الكورة.

المؤتمرنت -
أجمل مرشحة عربية للبرلمان
قررت صاحبة وكالة "Nathalie’s Agency" ناتالي فضل الله ، أن تخوض المعترك السياسي من خلال ترشحها في البرلمان اللبناني، كنائب عن منطقة الكورة.

وفي مقابلة خصت بها موقع ليبانون ديبايت ، صرحت ناتالي فضل الله ان "فكرة ترشحي للانتخابات النيابية كانت معروضة علي منذ فترة بعيدة من قبل عدة جهات اتحفظ عن ذكرها. و في الأمس عقدنا اجتماعا واتُّخذ قرار ترشيحي وأنه "لازم تنزلي لو مهما كان".

وأضافت: " تسرب خبر ترشحي بسرعة كبيرة الى الاعلام واخذ ضجة لم أكن اتوقعها واراقب الان ردات الفعل، من يرغب يترشحي و من لايرغب."

أشارت فضل الله الى انها ستترشح "انفرادي" لأنها لا تريد أن تكون تابعة لأي أحد. وبالنسبة لما تنوي القيام به في حال انتخابها، قالت بان ذلك يحتاج لتخطيط كبير ودراسة وهي حتى الان" لم تستفق بعد من الصدمة"، وأضافت: " كنت مترددة بين نعم ولا ولكن الاعلام تعامل مع الموضوع بجدية فلم يعد باستطاعتي التراجع الان."

وتابعت انها أحبت تشجيع الناس كثيرا مشيرة الى انه في ناس "بتحكي لتحكي" ولكن هناك اشخاص لم تسمع صوتهم منذ فترة طويلة اتصلوا بها وتبرعوا بالقيام بحملات انتخابية لها.

وردت فضل الله عمّا يقال عن أن سبب ترشحها هو من اجل الدعاية: " لست بحاجة لدعاية، فمن تسكر الطريق لا تحتاج ان تترشح للانتخابات لكي تُشهر، كما أن هناك فنانون اخرون ترشحوا ايضاً، لست الوحيدة وانشالله كل لبنان بيترشح".

وختمت: "الذين يجلسون على الكرسي يجلسون وينسون الشعب، لكن أنا باذن الله لن انسى، والناس التي كنت اساعدها من تحت الطاولة سأساعدها الان من فوق الطاولة."

الملف نت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105066.htm