المؤتمر نت - عاد وزير الكهرباء صالح سميع  ( المحسوب على حصة الاصلاح في حكومة الوفاق ) اليوم الى صنعاء قادما من دبي على متن طيران الخطوط الجوية الاماراتية  في زيارة غامضة لم يعلن عنها رسميا

المؤتمرنت -
فضيحة أخلاقية لوزير الكوارث على متن طائرة عربية
عاد وزير الكهرباء صالح سميع ( المحسوب على حصة الاصلاح في حكومة الوفاق ) اليوم الى صنعاء قادما من دبي على متن طيران الخطوط الجوية الاماراتية في زيارة غامضة لم يعلن عنها رسميا .. مسجلا فضيحة اخلاقية بعد أن أفرط في الشراب و اصبح ثملا لايعي مايفعل او يقول .
ونقل موقع (براقش نت ) الاخباري المستقل عن مسافرين الطائرة في الدرجة الأولى قولهم : ان طاقم الطائرة اضطر الى ربط الوزير سميع الى كرسيه حتى الوصول الى مطار صنعاء .
وأفادوا ان سميع كان بجانبه شخص لبناني , وكان يخاطبه سميع " انا اكره الاسد انا ساقتل الاسد " على اعتبار ان الذي بجانبه سوري .. وظل يرددها طوال الرحلة وهو مكتف على كرسي الطائرة . ويعد الوزير سميع من أكثر وزراء المشترك وحزب الاصلاح سفريات خارجية وأقيل من الحكومة السابقة على خلفية قضايا فساد مالي واداري .

ويتهم (الوزير سميع ) بتكبيد الاقتصاد الوطني مبالغ با هضة تصل الى (10) مليون دولار شهريا بفعل الاهمال والاستمرار في شراء الطاقة واهمال مشروع مأرب (2) بقدرة (400) ميجاوات والذي يعتبر من المشاريع الاستراتيجية والمهمة في المرحلة الحالية وسوف يحد من العجز القائم في توليد الطاقة وذلك من خلال إلزام الشركة التي تم التعاقد معها بالبدء في التنفيذ حسب شروط العقد بدلاً عن الاستمرار في شراء الطاقة.

مواضيع مشابهة :
-(ويكيلكس يمني).. سفريات أقارب سُميع تفاقم عجز الكهرباء

-في زمن التقشف .. إنفاق(2.5) مليار على 155 سفرية حكومية
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 29-سبتمبر-2020 الساعة: 08:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105533.htm