المؤتمر نت - زار وفد جامعة حضرموت إلى ماليزيا  جامعة الطاقة الوطنية الماليزية (UNITEN).

المؤتمرنت -منال طاهر القدسي -
وفد جامعة حضرموت يزور جامعة الطاقة الوطنية الماليزية
زار وفد جامعة حضرموت إلى ماليزيا جامعة الطاقة الوطنية الماليزية (UNITEN).

وكان في استقبال الوفد الزائر برئاسة نائب رئيس جامعة حضرموت للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ أحمد سهل وحدين، أ ،د كمال ناشارودين موصطفى نائب رئيس الجامعة الوطنية لشئون الطلاب في الجامعة الماليزية، والطالب عبود التميمي رئيس اتحاد الطلبة الأجانب بالجامعة الوطنية.

وفي حفل الإستقبال ألقى نائب رئيس الجامعة الوطنية لشئون الطلاب كلمة ترحيبية بالوفد الزائر للجامعة الماليزية معبرا عن بالغ السعادة والامتنان بهذه الزيارة ، مشيدا بتميز الطلاب الحضارم المبتعثين إلى الجامعة، الذين يعدون من خيرة طلبة الجامعة ومن المتفوقين فيها .

كما ألقى الدكتور أحمد سهل و حدين كلمة عن وفد جامعة حضرموت، شكر فيها الجامعة الوطنية الماليزية على حسن الإستقبال ، مؤكدا على العلاقة الوطيدة التي تربط بين جامعة حضرموت والجامعة الماليزية ، موضحا الية تعزيز هذه العلاقة مستقبلا ، موجها دعوة للجامعة الوطنية لزيارة محافظة حضرموت و جامعتها على وجه الخصوص، مشيدا بالتطور العلمي الماليزي في مختلف المجالات".

وتم خلال اللقاء عرض فيديو تعريفي عن الجامعة الوطنية وأقسامها المختلفة.

وشهد الحفل تبادل الدروع التذكارية بالمناسبة، كما قدّم رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت درعاً تذكاريا لرئيس اتحاد الطلاب الأجانب بالجامعة الوطنية الماليزية.

وفي ختام الزيارة طاف الوفد في أروقة الجامعة الوطنية الماليزية للتعرف على مستوى التطور في أقسامها كافة.

هذا وقد ضم الوفد الزائر من جامعة حضرموت الدكتور مشعل شيبان ـ مدير عام ادارة التعاون الدولي بالجامعه والدكتورة أحلام بن بريك نائبة عميد كلية الطب لشؤون الجوده والتطوير وخدمة المجتمع والمهندس عبدالخالق عبدالله الهدار ـ رئيس الاتحاد العام لطلاب الجامعة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105604.htm