المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
ايقاف مدرس مصري متهم بتصوير 7 طالبات عاريات
قرر المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة وقف مدرس الكيمياء المتهم بتصوير عدد من طلبة مدرسة " فؤاد عويس " الثانوية بأبو المطامير عن العمل 3 أشهر لحين الوقوف على تحقيقات النيابة التى تجريها حول الواقعة .

وكانت النيابة العامة قد استمعت لأقوال 4 طالبات أكدن صحة الواقعة وقيام المدرس بتصويرهن عاريات كل على حده بعد استدراجهن إلى منزله لأخذ دروس خصوصية وادعائه بأنه يحب كل منهن ويرغب في الارتباط بها ، والتقدم لخطبتهن من أهلهن ثم تهديده لهن بهذه الصور ، حيث أمر المستشار محمود الحسينى مدير نيابة أبو المطامير بالبحيرة بحبس المدرس 4 أيام على ذمة التحقيقات .

كما قامت النيابة بفض أحراز القضية وهى عبارة عن " فلاشة " أو ذاكرة حاسب آلى ، وتليفون المدرس المحمول حيث تبين وجود مقاطع لكليبات جنسية ، لا تخص أى من المدرس أو الطالبات وعدد من الصور للطالبات ومكالمات هاتفية كان المدرس قد قام بتسجيلها للطالبات حيث تبين ان عددهن 7 تقدم 4 منهن فقط ببلاغات رسمية كما قامت النيابة بمواجهة المتهم بالصور ، حيث أنكر معرفته بكيفية التقاطها .

وكانت مباحث أبو المطامير بالبحيرة قد ضبطت المتم بعد أن تقدم اثنان من اولياء الطلبة يتهمان فيها مدرس الكيمياء باستدراج نجلتيهما القاصرتين لأخذ دروس خصوصية بمنزله والتقاط صورا عارية لهما ثم تهديده لهما بالصور لإجبارهما على ممارسة الرذيلة معه
* الاهرام
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 01-أكتوبر-2020 الساعة: 08:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105673.htm