المؤتمر نت - يحتفل الأردن غدا بزفاف ولي العهد الأمير حمزة بن الحسين الى الأميرة نور حمزة، ابنة الأمير عاصم بن نايف، احد ابناء عمومة الملك الراحل الحسين بن طلال.
وقالت مصادر الديوان الملكي الأردني انه جريا على العادات والتقاليد الأردنية أقيم في الديوان الملكي الهاشمي (الأربعاء) حفل غداء دعيت اليه ثلاثة آلاف شخصية من كافة الأطياف والعشائر والفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الأردن، ومن كبار رجال الدولة والعسكريين ...
المؤتمر نت -
اليوم زفاف ولي عهد الأردن الأمير حمزة والأميرة نور
يحتفل الأردن غدا بزفاف ولي العهد الأمير حمزة بن الحسين الى الأميرة نور حمزة، ابنة الأمير عاصم بن نايف، احد ابناء عمومة الملك الراحل الحسين بن طلال.
وقالت مصادر الديوان الملكي الأردني انه جريا على العادات والتقاليد الأردنية أقيم في الديوان الملكي الهاشمي (الأربعاء) حفل غداء دعيت اليه ثلاثة آلاف شخصية من كافة الأطياف والعشائر والفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الأردن، ومن كبار رجال الدولة والعسكريين ورجال الدين الاسلامي والمسيحي ووجهاء المحافظات والمخيمات.
وسيقام مساء غد حفل استقبال رسمي بمناسبة الزفاف في قصر زهران دعي اليه حوالي الفين وخمسمائة شخص من بينهم ملوك ورؤساء وامراء ووزراء من عدد من الدول العربية والاسلامية والصديقة.
وكان عقد قران الأمير حمزة والأميرة نور حمزة جرى في قصر بيت البركة، حيث يقيم العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في 29 اغسطس (اب) الماضي.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/10574.htm