المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
كلب بوليسي يقدم إفادة شاهد في قضية محكمة
قدّم كلب بوليسي يعمل لدى الشرطة البريطانية، افادة شاهد، حملت بصمة مخلبه، بعد مطالبة متكررة من مسؤولي النيابة العامة الملكية أن يقدم دليلاً في قضية محكمة.



وقالت صحيفة "صن" اليوم الثلاثاء، إن موظفي النيابة العامة وجهوا رسالة الى الشرطي "بيتش" يطلبون فيها سرد تفاصيل عملية اعتقال لص نفذتها الشرطة البريطانية ولعب دوراً فيها، من دون أن يعلموا أن هذا الإسم يعود لكلب بوليسي تابع للشرطة.



واضافت أن الشرطي المرافق للكلب البوليسي رد على النيابة العامة لإبلاغها أن "الشرطي بيتش" غير موجود، وهناك كلب بوليس اسمه بيتش، لكنها لم تتوقف عن مطالبته بتقديم افادة شاهد.



واشارت الصحيفة إلى أن الشرطي المرافق للكلب البوليسي فقد صبره وأعد افادة بالنيابة عن الكلب بيتش حملت بصمة مخلبه وكتب فيها "طاردت اللص وقمت بعضه لأنه رجل سيء، وأنا كلب جيد".



وقالت إن شهادة الكلب البوليسي بيتش نشرتها عدة قوى للشرطة البريطانية في حساباتها على موقع تويتر، بما في ذلك شرطة مقاطعة يوركشاير الغربية وشرطة مدينة دورهام، وعلى صفحاتها في موقع فيسبوك.



ولفتت الصحيفة إلى أن مئات البريطانيين، ومن بينهم رجال شرطة، علّقوا بصورة ساخرة على صورة شهادة الكلب بيتش المنشورة في موقعي تويتر وفيسبوك.

الملف نت
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 27-يناير-2021 الساعة: 06:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105744.htm