المؤتمر نت - انطلقت اليوم في العاصمة صنعاء البطولة الرابعة للجامعات اليمنية لكرة الطائرة التي تستضيفها جامعة صنعاء وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية

المؤتمرنت -
انطلاق بطولة الجامعات اليمنية لكرة الطائرة
انطلقت اليوم في العاصمة صنعاء البطولة الرابعة للجامعات اليمنية لكرة الطائرة التي تستضيفها جامعة صنعاء وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية على مدى اسبوع بمشاركة 12 جامعة حكومية وأهلية.

في الافتتاح قال مدير عام البطولة عبدالرحمن الرصين ان الفرق المشاركة في البطولة وزعت على اربع مجموعات حسب القرعة التي اجريت امس بين الفرق بحضور ممثليها حيث تقام مباريات المجموعتين الاولى والثانية على صالة العماد بكلية التربية الرياضية والمجموعتين الثالثة والرابعة تقام مبارياتها بنادي 22 مايو.

المجموعة الاولى تضم كل من صنعاء،، اللبنانية الدولية، ذمار، فيما تضم المجموعة الثانية حضرموت، العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، المستقبل، بينما تضم المجموعة الثالثة الحديدة، الملكة اروى، تعز، والمجموعة الرابعة عدن، عمران، دار السلام.. لافتا الى ان البطولة تقام بنظام الكل مع الكل ، وفي الادوار النهائية الاول مع الثاني بطريقة المقص.

وأكد مدير عام البطولة ان الهدف من اقامة هذا الملتقى الرياضي هو تعزيز الروابط والمحبة والإخاء والوحدة الوطنية بين جميع الشباب والرياضيين من مختلف محافظات الجمهورية.

وقد اسفرت نتائج مباريات اليوم في المجموعة الاولى عن فوز جامعة صنعاءعلى الجامعة اللبنانية الدولية بثلاثة اشواط دون مقابل، وفي المجموعة الثانية فازت جامعة حضرموت على جامعة العلوم والتكنولوجيا بثلاثة اشواط دون مقابل.

وفي المجموعة الثالثة فازت جامعة الحديدة على جامعة الملكة اروى بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد، وفي المجموعة الرابعة فازت جامعة عدن على جامعة عمران بثلاثة اشواط دون مقابل.

وتلعب غدا في المجموعات، الاولى بين جامعتي صنعاء وذمار، وفي الثانية جامعتي حضرموت والمستقبل، والثالثة جامعتي عدن ودار السلام، وفي الرابعة جامعتي الحديدة وتعز.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105806.htm