المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
هيفاء وهبي ملكة جمال "تويتر"
خلال ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة، كان كلّ من يدخل موقع "تويتر" حول العالم، قادراً على ملاحظة ظاهرة غريبة. لأكثر من ثلاث ساعات، بقيت عبارة "هيفاء وهبي ملكة جمال الكون"، أكثر عبارة مستخدمة على "تويتر" حول العالم، وهذا ما يعدّ إنجازاً حقيقياً للنجمة اللبنانيّة، في العالم الافتراضي.

على الجانب الأيسر من شاشته، ينشر "تويتر" على مدار الساعة، أبرز مفاتيح التاغ المتداولة بكثافة حول العالم، وتشكّل تلك "الترندات" وسيلة لقياس مزاج كلّ المغردين، ومعرفة أبرز أحداث الساعة. وغالباً ما تسيطر الأحداث الساخنة على زاوية "الترندات العالميّة"، فتكون أكثر الكلمات استخداماً مثلاً "البابا" أو "أوباما".. وفي أحيان كثيرة، تكون مفاتيح التاغ الرائجة عبارات خالية من أيّ معنىً، أطلقها مراهق وروّج لها بين أصدقائه، وذلك كما جاء في جريدة السفير.

واذ وصل اسم هيفا إلى المرتبة الأولى عالمياً على "تويتر"، راح المعجبون الأوفياء بها يحتفلون. واغتنم معظمهم الفرصة للتأكيد أنّ "هيفا معروفة ومحبوبة في كلّ أنحاء العالم". وغرّدت إحداهنّ أنّها بكت حين رأت اسم هيفا "ترند" أوّلا عالمياً على صفحة "تويتر"، في حين قال آخر: "مبروك لكلّ الهيفاويين الرقم واحد عالمياً".

يبدو أنّ المعجبين بهيفا خاضوا بالأمس حملةً منظّمة لإيصال التاغ إلى المركز الأوّل، ونجحوا بذلك فعلاً. اللافت أنّ معظم التغريدات الصادرة عن مفتاح تاغ HaifaWehbeMissUniverse انتشــرت بفــضل حسابات اختار أصحابها استبدال صورهم الشخصية بصور لوهبي، كأنّهم لم يكتفوا بتنصيبها ملكة لجمال الكون، بل ذهبوا حدّ التماهي معها، وجعلها الوجه الممثل لهم. مع الإشارة إلى أنّ هيفاء وهبي من أنشط المشاهير العرب على "تويتر"، وتقضي ساعات طويلة في تحميل صورها، وحتى الردّ على منتقديها ومحبيها.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 07:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105989.htm