المؤتمر نت - بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ ناصر التيس الوايلي.. جاء فيها:

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي في وفاة الشيخ ناصر الوائلي
بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ ناصر التيس الوايلي.. جاء فيها:


الأخ الشيخ/ إبراهيم ناصر التيس الوايلي
وإخوانـــه وكافــة آل التيس - وائله المحترمون

بمزيد من الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ المناضل ناصر التيس الوايلي أحد مشائخ وأعيان صعدة.. الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والكفاح والنضال والعمل المخلص من أجل الوطن وعزته وكرامته واستقلاله..

لقد خسر الوطن برحيله واحداً من رجاله الأوفياء المخلصين الشجعان ومناضلاً جسوراً من مناضلي الثورة اليمنية التي دافع عنها ببسالة.. لم يتغير ولم يخضع للمغريات ولا للأموال ولا لمحاولات التأثير والتغرير فظل ثابتاً في مواقفه ولم يتحول كما تحول البعض الذين طعنوا النظام الجمهوري الوطني الديمقراطي في خاصرته، ولهذا سيظل في ذاكرة التاريخ مثالاً للرجل الوطني الصادق الغيور على وطنه وشعبه.. وعلى الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية..

اننا إذ نعزيكم باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام بصادق التعازي وأصدق مشاعر المواساة في فقدكم والدكم فإننا نشاطركم جميعاً الأحزان.. سائلين المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

علــي عبـــدالله صـالـــح
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106003.htm