المؤتمر نت - دانت المحكمة الابتدائية بمديرية المنصورة بعدن قيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح  بالكذب مبرئة في الوقت ذاته ساحة "ناشر صحيفة عدن الغد" من كل الاتهامات الموجهة له .

المؤتمرنت -
محكمة تدين قيادي في الإصلاح بالكذب
دانت المحكمة الابتدائية بمديرية المنصورة بعدن قيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح بالكذب مبرئة في الوقت ذاته ساحة "ناشر صحيفة عدن الغد" من كل الاتهامات الموجهة له .

وأصدرت محكمة المنصورة الابتدائية برئاسة فضيلة القاضي " شوقي يسلم جرهوم " حكمها في القضية الجنائية التي رفعها القيادي في حزب الإصلاح بعدن "نبيل الصانع " والذي اتهم فيها صحيفة "عدن الغد" وناشرها الزميل "فتحي بن لزرق" باختلاق مقال مسيء كتب في العام 2011 وتضمن اتهاما للآلاف من الجنوبيين شاركوا في مهرجان جماهيري في الـ 30 نوفمبر 2011 بأنهم كانوا يتعاطون الحبوب المخدرة والمواد المسكرة .

وأكد مضمون الحكم الذي أصدرته محكمة المنصورة الابتدائية امس ان جميع الاتهامات التي أوردها القيادي الإصلاحي بحق رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" اتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة وان الصحيح هو قيامه بنشر المقال في نسخته الأصلية متضمنا الاتهام المسيء لأبناء الجنوب قبل قيام موقع "عدن اونلاين" التابع لحزب الإصلاح بتعديل فقرة مسيئة فيه.

وتضمن الحكم تأكيدا من المحكمة أن الصانع بحسب جميع الإفادات والشهود والقرائن هو من كتب المقال المسيء للجنوبيين والمنشور في الموقع التابع لحزب الإصلاح بعدن والمعروف "بعدن اونلاين" وان ادعائه بعدم صحة ذلك كان كاذبا .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 08:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106014.htm