المؤتمر نت - قال رئيس اركان قوات الحرس الجمهوري العميد الركن ابو بكر الغزالي  ان قوات الحرس الجمهوري ستبقى  صمام امان للوطن ضد كل من يحاول تمزيقه ، واوضح في حفل نظمه اللواء الرابع مدرع حرس جمهوري بأن قوات الحرس يمثلون الوحدة الوطنية كون انتماءاتهم الوطنية من كل المحافظات.

المؤتمرنت -
العميد الغزالي : قوات الحرس الجمهوري ستبقى صمام أمان الوطن ضد محاولات التمزيق
قال رئيس اركان قوات الحرس الجمهوري العميد الركن ابو بكر الغزالي ان قوات الحرس الجمهوري ستبقى صمام امان للوطن ضد كل من يحاول تمزيقه ، واوضح في حفل نظمه اللواء الرابع مدرع حرس جمهوري بأن قوات الحرس يمثلون الوحدة الوطنية كون انتماءاتهم الوطنية من كل المحافظات.

ودشن اللواء الرابع مدرع حرس جمهوري فعاليات الانشطة الرياضية والثقافية للفصل الثاني من المرحلة الاولى للعام التدريبي 2013.

وشهد الحفل عرضا عسكريا لجنود قوات الحرس الجمهوري عكس فيه المشاركون الروح العالية التي يتحلى بها افراد اللواء الرابع ، كما شهد عروضا لألعاب رياضية في الفنون القتالية التي تعد احدى المهارات التي يتمتع بها منتسبي وحدات الحرس الجمهوري.


وعلى هامش الحفل قام رئيس اركان قوات الحرس الجمهوري العميد الركن ابو بكر الغزالي بتكريم الفرق الفائزة في دوري الشهيد يحيى محمد البارع احد ابطال الحرس الجمهوري الذي حملت البطولة اسمه تكريما ووفاء على ماقدمه من تضحيات في سبيل الوطن ،

كما كرم الابطال الرياضيون بأوسمة الاستحقاق بجدارة على مابذلوه طوال فعاليات الدوري الرياضي وينال المبرزون شهادات التكريم كحافز لانطلاقة اقوى في الفعاليات المقبلة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106031.htm