المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام  جريمة اغتيال خالد محمد شارب نجل القيادي المؤتمري محمد محمد شارب والذي استشهد في اعتداء غادر ظهر يوم الاثنين من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون  في منطقة الرباط بين محافظتي (عدن ولحج) .

المؤتمرنت -
المؤتمر الشعبي العام يدين اغتيال خالد شارب
دان المؤتمر الشعبي العام جريمة اغتيال خالد محمد شارب نجل القيادي المؤتمري محمد محمد شارب والذي استشهد في اعتداء غادر ظهر يوم الاثنين من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون في منطقة الرباط بين محافظتي (عدن ولحج) .

وطالب بيان صادر عن فرع المؤتمر بأمانة العاصمة – طالب- حكومة الوفاق الوطني ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية متابعة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم جراء ما اقترفوه من جرم آثم وغادر، كما دعا القوى السياسية الى تحمل مسئوليتها التاريخية والوقوف صفا واحدا لإدانة ونبذ ثقافة الكراهية وممارسات العنف والارهاب بكافة اشكاله .

وفيما جدد بيان مؤتمر الأمانة إدانته كافة أشكال العنف والإرهاب.. دعا الحكومة والأجهزة الأمنية إلى القيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين الطرقات العامة وإزالة المجاميع المسلحة والقطاعات وبما يحفظ الاستقرار والسلم الاجتماعي ويحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية .

وحذر مؤتمر الامانة من النتائج السلبية على الوطن والمجتمع للانفلات الامني، مشيرا الى ان الاستهانة بأرواح الناس لها عواقب وخيمة منها اتساع رقعة الثأر وتهديد الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي .

وعبر المؤتمر الشعبي العام عن اصدق المواساة لوالد واقارب واصدقاء الشهيد / خالد شارب في هذا المصاب الجلل الذي أودى بحياة شاب متطلع للحياة الآمنة المطمئنة والمستقبل الأفضل في ظل سيادة الدستور والقانون والأنظمة.

سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم اهله وذويه الصر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106046.htm