المؤتمر نت - بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جهاز الأمن القومي الدكتور علي حسن الأحمدي وإخوانه صالح ومحمد ومُحمد، وذلك في وفاة شقيقهم سعيد حسن الأحمدي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يعزي رئيس جهاز الأمن القومي في وفاة شقيقه
بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جهاز الأمن القومي الدكتور علي حسن الأحمدي وإخوانه صالح ومحمد ومُحمد، وذلك في وفاة شقيقهم سعيد حسن الأحمدي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء.

وأعرب الأخ الرئيس عن بالغ الآسى والأسف وصادق العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم كافة أهله وأفراد أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

كما بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة للأخ العميد صالح عبدربه باصهيب وإخوانه وجميع آل باصهيب، وذلك في وفاة والده المناضل عبدربه احمد باصهيب.

وأشار الأخ الرئيس في برقيته إلى دور الفقيد وإسهاماته في الدفاع عن الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، حيث كان الفقيد من طلائع المناضلين الذين قدموا الكثير من أجل الوطن، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106059.htm