المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
اختتام فعاليات مؤتمر الحوار الوطني الموازي للشباب الخميس في صنعاء
يختتم الخميس القادم في صنعاء؛ فعاليات مؤتمر الحوار الوطني الموازي للشباب "أصواتنا" الذي تم تدشينه الاثنين الماضي بفندق ايجل برعاية كريمة من وزيرة حقوق الانسان وبتنفيذ مؤسسة الإنماء المدني إيفاء..

وبحسب بلاغ صادر عن المؤسسة فإنه سيتم اختتام المؤتمر بحضور وزراء وأعضاء مؤتمر الحوار من المستقلين وأعضاء اللجنة الفنية ووسائل إعلام ومهتمين، وسيتم خلاله عقد منتدى حواري كجلسة استماع ومساءلة لعرض رؤية الشباب المشاركين في فعاليات مؤتمر الحوار الوطني الموازي للشباب للخروج ببرنامج وطني يعكس توجهاتهم..

وقال خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر أنه سيعقد مؤتمر مشابه في عدن يشمل المحافظات الجنوبية خلال الفترة القادمة، مضيفاُ أن المؤتمر الذي يعقد سيحاكي مؤتمر الحوار الأساسي من خلال تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل بحسب المحاور وسيتم التصويت أيضا بنفس آلية مؤتمر الحوار..

وقال "سيتم تأسيس تحالف الحوار المدني بين المشاركين وربطه بالتحالف الذي سينشأ في عدن ولديه حملة مناصرة لإيصال مطالب الشباب إلى مؤتمر الحوار الوطني، وأن المشاركين يعكسوا مدى النضج الذي يتمتع به الشباب والذي تفوق على النخب السياسية الحالية"..

جدير بالذكر أنه يتم تنفيذ المشروع بدعم من برنامج "استجابة" ويستهدف من صنعاء مشاركين من منظمات ومبادرات شبابية من أمانه العاصمة والمحويت وحجه والحديدة وعمران، ومحافظات أخرى في عدن..
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106063.htm