المؤتمر نت - أعدت قناة اليمن اليوم بمختلف ادارتها الاخبارية والبرامجية خطة متكاملة لتغطية مميزة عهدها مشاهدو اليمن اليوم في مختلف الفعاليات، في إطار استعدادات القناة

المؤتمرنت -
قناة اليمن اليوم تعد خطة لمواكبة فعاليات مؤتمر الحوار الوطني
أعدت قناة اليمن اليوم بمختلف ادارتها الاخبارية والبرامجية خطة متكاملة لتغطية مميزة عهدها مشاهدو اليمن اليوم في مختلف الفعاليات، في إطار استعدادات القناة لتغطية ومواكبة فعاليات الحوار الوطني باعتباره حدثا استثنائيا يجمع الفرقاء على طاولة واحدة لبدء شراكة حقيقية في بناء الوطن وإخراجه من ازمته .

وأوضح القائم بأعمال المدير التنفيذي للقناة الاستاذ محمد العميسي ان القناة خصصت 90 % من برامجها ومساحتها التلفزيونية لبث فلاشات الحوار وإعداد تقارير وأفلام وثائقية لإنجاح الحوار الوطني، مبينا أن الهدف الرئيسي من اهداف انشاء قناة اليمن اليوم انجاح المبادرة الخليجية وتحقيق الوفاق الوطني وإيجاد بيئة اعلامية متوازنة تحقق الامن والاستقرار في البلاد .

مؤكدا أن القناة خصصت فريقا كبيرا لتغطية فعاليات المؤتمر، وأن القناة قدمت اوراقها للبدء في تغطية فعاليات المؤتمر بشكل رسمي ، متمنيا تعاون اللجنة الفنية التحضيرية لمؤتمر الحوار بكل الامكانيات.

من جهته أوضح نائب رئيس دائرة الاخبار الاستاذ فيصل الشبيبي ان انجاح فعاليات مؤتمر الحوار الوطني هدف رئيسي من اهداف قناة اليمن اليوم، وأن القناة استنفرت لذلك كامل طواقمها وجهودها من اجل انجاح الحوار.

مضيفا ان ادارة القناة أعدت خطة بهدف انجاح الحوار الوطني ، للتغطية من خلال الشارع ،وأيضا من خلال قاعات مؤتمر الحوار الوطني .

وتحرص قناة اليمن اليوم أن تظل وكما كانت منذ توقيع المبادرة الخليجية وانطلاق القناة ،السباقة لدفع وتوجيه الرأي العام باتجاه انجاح مؤتمر الحوار الوطني كأبرز استحقاقات المرحلة الثانية من المرحلة الانتقالية المتمثلة بالمبادرة الخليجية .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106247.htm