المؤتمر نت -  أكد اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية اليمنية اليوم بصنعاء ، أهمية المشاركة في الاستحقاقات الخارجية في المحافل الأولمبية بالصين وكوريا، في دورات الألعاب الآسيوية للشباب والتضامن الاسلامي.

المؤتمرنت -
اللجنة الأولمبية تناقش مشروع المحكمة الرياضية وتقر المشاركات الخارجية
أكد اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية اليمنية اليوم بصنعاء ، أهمية المشاركة في الاستحقاقات الخارجية في المحافل الأولمبية بالصين وكوريا، في دورات الألعاب الآسيوية للشباب والتضامن الاسلامي.

ودعت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية مجلس ادارة اللجنة مخاطبة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة لدعم هذه المشاركات كونها تمثل اليمن، وتمثل حضورا مهما للجمهورية اليمنية في هذه المحافل.

وناقش الاجتماع مشروع تأسيس المحكمة الرياضية الذي توقف منذ سنوات، وأقر تكليف عضو الجمعية العمومية علي الصباحي وآخرين بمتابعة المشروع، والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة التي شكلت أيضا لجنة للإعداد للمحكمة الرياضية، والاتفاق على مبدأ العمل الأولمبي الرياضي.

وكانت الجمعية العمومية قد ناقشت برئاسة رئيس اللجنة عبدالرحمن الأكوع وامين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري، التقارير المالية للجنة للعام المنصرم، وخطة النشاط الرياضي والتدريبي للعام الحالي، وأقرتهما.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 28-يناير-2020 الساعة: 10:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106260.htm