المؤتمرنت- البيضاء - محمد المشخر -
تأهل السماحة وعين الصفاء إلى النهائي بكأس مؤتمر الحوار للناشئين بالبيضاء
تأهل فريقا السماحة وعين الصفاء إلى المباراة النهائية لبطولة كاس (مؤتمر الحوار الوطني ) الأولي لكرة القدم على الذي ينظمه فرع الاتحاد اليمني العام للرياضة للجميع بالمحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة والاتحاد الاتحاد اليمني العام للرياضة للجميع لفئة الناشئين 17 سنة وفئة البراعم تحت سن 14 سنة للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والهواة بمشاركة 420لاعبا رياضيا موزعين في فئة البراعم 24فريقا وفئة الناشئين 12 فريقا رياضية كرويا, من مختلف مديريات المحافظة وتحت شعار (بالحوار نبني اليمن الجديد) تأكيداً على أهمية عقد مؤتمر الحوار الوطني . وتدشينا لنشاط الفرع الرياضي والشبابي للموسم الجديد 2013م..
جاء تأهل فريق السماحة إثر فوزه الثمين على منافسة فريق المسالخ بهدف وحيد ،كما صعد فريق عين الصفاء إلى النهائي إثر تجاوزه فريق صقور الصفاء 4/3 بضربات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لكلٍ منهما.. في مباريات دور الأربعة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الرشيد في مدينة البيضاء..
وفي دوري فئة البراعم تأهل إلى الدور الستة أربع فرق وهي فريق عياش بعد فوزة على فريق العروبة بهدفين دون رد وفريق الاندلس بعد تجاوزه فريق الرشيد بهدف وحيد وفريق الصمود بعد تغلبه على فريق الهلال بثلاثة أهداف نظيفة وفريق الاتحاد بعد تخطى فريق صغار السماحة بهدف وحيد وفيما يلعب فريق النور مع فريق الجزيرة وفريق الشرية مع فريق القرية لتحديد الفريقين المتأهلين الى الدور الستة بعد تساوي النقاط للفرق الأربعة والاحتكام الى المبارتان الفاصلة بينهما..
أدار اللقاءات فهد أحمد قاضي وطه عبدالله القربي وأحمد محمد الرماح وإشراف رئيس فرع الاتحاد اليمنى للرياضة للجميع بالمحافظة رئيس للجنة المنظمة للبطولة ناصر محمد جعدي وبحضور مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالله أحمد الثرياء.. ..
وحددت اللجنة المنظمة للبطولة اليوم الجمعة القادمة موعداً لإقامة المباراة النهائية لبطولة فئة الناشئين بين السماحة وعين الصفاء وفريقى فئة البراعم في ملعب الرشيد في مدينة البيضاء.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106351.htm