المؤتمر نت - انطلقت بطولة الاتصالات الاولى لكرة القدم السداسية اليوم بصنعاء تحت شعار (حوارنا .. مستقبلنا) تنظمها المؤسسة العامة للاتصالات.

المؤتمرنت -
انطلاق بطولة الاتصالات الاولى لكرة القدم
انطلقت بطولة الاتصالات الاولى لكرة القدم السداسية اليوم بصنعاء تحت شعار (حوارنا .. مستقبلنا) تنظمها المؤسسة العامة للاتصالات.

وانطلقت البطولة بمباريتين: الاولى حقق فيها فريق يمن موبايل الفوز على فريق ديوان عام الوزارة بسبعة أهداف مقابل خمسة ،وفي الثانية فاز فريق المؤسسة العامة للاتصالات (1) على فريق المعهد العام للاتصالات بستة اهداف مقابل هدفين.

وفي الافتتاح اشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر الى أن هذه البطولة التي يتنافس فيها 12 فريقاً تعمل على الترويح على الموظفين واخراجهم من جو العمل الروتيني الى التنافس الرياضي الخلاق .


من جانبه اوضح مدير عام المؤسسة العام للاتصالات المهندس صادق مصلح أن هذه البطولة تأتي لخلق علاقة جيدة بين موظفي المؤسسة ومكوناتها يمن موبايل ، تليمن ، المعهد العام للاتصالات ، الانشاءات ، يمن نت ،وديوان الوزارة .


حضر الافتتاح وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للشئون المالية والادارية عبد اللطيف ابو غانم، والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106744.htm