المؤتمر نت - ناشد الدكتور عبدالله عبيد الفضلي رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، كافة موظفي الهيئة وفروعها بالمحافظات بالعودة إلى مزاولة أعماله.

المؤتمرنت -
الفضلي يناشد موظفي هيئة الأراضي العودة لمزاولة أعمالهم
ناشد الدكتور عبدالله عبيد الفضلي رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، كافة موظفي الهيئة وفروعها بالمحافظات بالعودة إلى مزاولة أعماله.

وثمن الفضي لموظفي الهيئة مواقفهم وتضامنهم معه جراء الحادث الإجرامي الذي تعرض له وان لا يكون ذلك الحادث من شأنه الأضرار بمصالح المواطنين .

وقال الفضلي ان ثقته كبيرة بأجهزة الدولة لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بردع الخارجين عن النظام والقانون، كما جدد الشكر لفخامة رئيس الجمهورية ووزير الدفاع وأعضاء اللجنة الأمنية العسكرية العليا ولجنة الحوار الوطني للتجاوب السريع والاهتمام الكبير بمتابعة مرتكبي الاعتداء .

وكان رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني قد تعرض لحادث اعتداء إرهابي غادر وجبان ومحاولة اغتيال آثمة من خلال إطلاق عدة أعيرة نارية عليه أدت الى إصابته وإصابة سائق سيارته محمد يحيى احمد بعثر أثناء مرورهما في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاثنين الماضي في جولة عصر بأمانة العاصمة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106784.htm