المؤتمر نت -  منصة رئاسة المؤتمر

المؤتمرنت -
اليوم.. انتخاب رئاسة فرق العمل في مؤتمر الحوار
يواصل مؤتمر الحوار الوطني الشامل أعمال الجلسة العامة الأولى اليوم الاثنين الأول من أبريل في الفترة الصباحية ، ومن المقرر ان تنعقد اليوم أولى جلسات فرق العمل التسع كل على حده في حين تخصص الجلسة التالية في إطار المجموعات لاختيار رؤساء الفرق وإنتخاب النواب والمقررين على نحو شفاف وبحضور مراقبين ووسائل الإعلام.

وبهذا الصدد أكد ياسر الرعيني نائب الأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني الشامل أن الجلسة العامة الأولى خلال الأسبوعين الماضيين حققت أهدافها بالتهيئة للحوار والتعريف بالقضايا وتقديم رؤى المشاركات والمشاركين والاختتام بتقسيم وإعلان مجموعات العمل.

وحسب الموقع الرسمي للأمانة العامة لمؤتمر الحوار فان فرق العمل ستشرع – عقب إعلان رؤساء الفرق ونوابهم ومقرري الفرق - بإعداد الخطط الخاصة بكل فريق عمل وإقرار جداول الأعمال، والتي ستستمر للأيام التالية –
هذا ويحدد النظام الداخلي للمؤتمر رئاسة كل فريق عمل برئيس ونائبين ومقرر شريطة أن يكون من بين رئاسة كل فريق عضوا جنوبيا وامرأة عدا ما يخص القضية الجنوبية الذي اشترط النظام الداخلي للمؤتمر ان يكون رئيس الفريق او نائبه الأول جنوبيا. وأعطى النظام الداخلي لفرق العمل حق تشكيل فرق عمل فرعية حسب طبيعة الموضوعات في الفرق الاساسية التي يكون حدها الاعلى 80 عضوا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106819.htm