المؤتمر نت - واصلت الفرق التسع المنبثقة عن مؤتمر الحوار الوطني الشامل، صباح اليوم بصنعاء، اجتماعاتها المخصصة لصياغة وإقرار خطة عمل الفرق للشهرين القادمين.

المؤتمرنت -
فرق عمل الحوار تجتمع لإقرار خطة عملها
واصلت الفرق التسع المنبثقة عن مؤتمر الحوار الوطني الشامل، صباح اليوم بصنعاء، اجتماعاتها المخصصة لصياغة وإقرار خطة عمل الفرق للشهرين القادمين.

وكانت اللجان قد استكملت تقريباً تشكيل هياكلها القيادية، تمهيداً لانطلاق أعمالها التي ستشمل أيضاً زيارات ولقاءات ميدانية كل في نطاق اختصاصه والمهام الموكلة إليه.

وفي هذا السياق وقفت فرق العمل أمام جدول أعمالها، والذي يشمل تحديد المستهدفين بنشاط وتحركات ولقاءات فرق العمل الميدانية والمكتبية، والنطاق الجغرافي لكل قضية تُعنى بها فرق العمل.

وستبحث فرق العمل أيضاً في تطوير أهداف عامة وخاصة لخططها الإجرائية، وتطوير قائمة بأهم المخرجات، والمقرر أن تأتي في شكل صيغ دستورية أو تشريعية أو سياسات عامة، فضلاً عن تحديد المدخلات المفترض لنشاط الفرق، والمقرر أن تشمل دراسات سابقة واستشارات قصيرة وطويلة المدى ومشاركة مجتمعية وجلسات استماع ومسوحات ميدانية ولقاءات بالمستهدفين.

وأوضح نائب أمين الحوار الوطني ياسر الرعيني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" ، أن فرق العمل ستعمل على إنجاز خططها متضمنة كافة التفاصيل المتصلة بتحركات الفرق وتوفير المدخلات وتوزيع المهام وتحديد آلية التواصل مع الفرق الأخرى.

وقال الرعيني: إن فرق العمل سوف تنظر في خطط لتعزيز روح الفريق والعمل الايجابي، وستعمل على إقرار تصورات بشأن آلية للتغطية الإعلامية وآليات أخرى لعرض المخرجات في إطار كل فريق عمل، فضلاً عن خطة التحركات الميدانية والمتابعة والتقييم والإطار الزمني للإنجاز.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106850.htm