المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ المناضل جخدم محمد جابر جخدم.. جاء فيها:

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر:الشهيد جخدم كان مناضلاً جسوراً ولابد من محاكمة قتلته
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ المناضل جخدم محمد جابر جخدم.. جاء فيها:

الأخ الشيخ/ حمود محمد جابر جخدم
الأخ الشيخ/ حــزام عَمْــري جخــدم
وكافــــــة آل جخـــدم الكـرام حياكم الله


ببالغ الأسى وعميق الحزب تلقينا نبأ استشهاد الشيخ المناضل جخدم محمد جابر جخدم رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية العشة محافظة عمران في حادث إجرامي غادر استهدف حياته في العاصمة صنعاء، وكان رحمه الله أحد مشائخ قبائل العصيمات حاشد الذين كانت لهم مواقف وطنية مشرّفة ومبدئية في مسيرة الثورة والجمهورية والوحدة، وقدموا في سبيلها التضحيات الجسيمة والتصدي لكل قوى الظلام والكهنوت والتطرف والإرهاب ورموز التخلّف والفوضى الذين حاولوا عرقلة مسيرة الوطن والوقوف أمام الجهود الرامية لبناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والحرية والديمقراطية.

لقد كان الشهيد جخدم -رحمه الله- مناضلاً جسوراً لم تلن له قناة ولم تغيره المغريات ومحاولات الترهيب والترعيب والتهديد والوعيد فظل على مبادئه، وكان رقماً مع كل أبناء حاشد الأوفياء الصادقين مع الوطن وثورته ووحدته.

إن الأيادي الغادرة التي امتدت لتغتال الشهيد لابد أن تنال جزاءها العادل وأن تقدّم للمحاكمة الشرعية والقانونية حتى لا يذهب دم الشهيد سدى.. وتتطاول عناصر التطرف والإرهاب أكثر.

إننا إذ نعزيكم جميعاً باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه.. لنسأل الله العلي القدير أن يتقبله قبولاً حسناً.. وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه.. وأن يسكنه الدرجات العلى في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.. إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون.


علـــي عبـــدالله صـالـــح
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106908.htm