المؤتمر نت - بدأ يوم أمس الثلاثاء بوادي وصحراء حضرموت (شرق اليمن) توزيع مرتبات الموظفين الجدد المعتمدين لشغل الوظائف في الوحدات الإداريه في مختلف مديريات الوادي

المؤتمرنت-سيئون-عامر الجابري -
صرف مرتبات الموظفين الجدد بوادي حضرموت والصحراء
بدأ يوم أمس الثلاثاء بوادي وصحراء حضرموت (شرق اليمن) توزيع مرتبات الموظفين الجدد المعتمدين لشغل الوظائف في الوحدات الإداريه في مختلف مديريات الوادي والصحراء والبالغ عددهم (629) موظفا وموظفه للفترة من يناير وحتى مارس من العام الحالي، والبالغة كلفت مرتباتهم ثمانية وثمانون مليون وثلاثمائة واثنين ألف وأربعمائة وتسعة وعشرين ريال.

وفي تصريح للمؤتمرنت أشار الأخ عوض يسلم العيجم مدير عام مكتب المالية بوادي وصحراء حضرموت، إلى إن عدد الموظفين المعتمدين هو 663 موظف وموظفه ولكن تم خفض مرتبات عدد 34 منهم، مؤكدا إلى إن السلطة المحلية ومكتب المالية بالوادي يتابعون وزارة المالية بهدف إرجاع مرتبات هولا الذين تنخفض رواتبهم من الموظفين.

ولفت مدير مكتب المالية إلى ان استلام المرتبات يتم عبر بريد سيئون وكافة الفروع المنشره في المديريات، متمنيا إن تأتي جميع التعزيزات كاملة لعام 2013م وعلى ضوئها يتم تحويل مرتباتهم إلى الوحدات الإدارية العاملين فيها أسوة بالموظفين الآخرين.

داعيا جميع الموظفين إلى اصطحاب البطائق الشخصية معهم والإسراع في استلام مرتباتهم دون تأخير ليسهم في عملية المتابعة في صنعاء .

على نفس الصعيد أبدى الموظفين ارتياحهم باستلام مرتباتهم، مطالبين وزير المالية بعدم تأخير مرتباتهم وإرسال التعزيزات أول بأول أسوة بالموظفين الآخرين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107000.htm