المؤتمر نت - أعرب مصدر مقرب من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح _ الملحق العسكري لليمن بجمهورية ألمانيا الاتحادية، عن استغرابه الشديد من الترهات التي يلوكها مراسل قناة الجزيرة في اليمن أحمد الشلفي بين الحين والآخر على لسان قيادات عليا في الدولة .

المؤتمرنت -
مصدر: أكاذيب الشلفي كيد رخيص وندعو الرئاسة لمحاسبته
أعرب مصدر مقرب من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح _ الملحق العسكري لليمن بجمهورية ألمانيا الاتحادية، عن استغرابه الشديد من الترهات التي يلوكها مراسل قناة الجزيرة في اليمن أحمد الشلفي بين الحين والآخر على لسان قيادات عليا في الدولة .

وأوضح المصدر ان توقيت نشر تلك الفقاعات الإعلامية وفحواها ينم عن سوء نية سياسية، وتجرؤ وكيد رخيص من قبل المراسل على قيادة الدولة ومحاولة مكشوفة لتوتير الأجواء السياسية .

وأشار المصدر إلى أن لجوء مراسل الجزيرة مؤخرا لهذه الطريقة في ترويجه للفبركات الاخبارية، تعبير واضح عن حالة الإفلاس التي وصلت اليها القناة وفقدانها مصداقيتها بعد الكم الهائل من الأكاذيب التي بثتها خلال الأزمة الماضية والتي أفقدتها مصداقيتها لدى المشاهد العربي.

ودعا المصدر مؤسسة الرئاسة إلى ضبط مثل هذه التجاوزات الخطيرة ومحاسبة من يقف خلف تلك الإدعاءات التي تروج باسم رئيس الجمهورية، مؤكدا في هذا الصدد احتفاظ المتضررين من تلك التناولات بحقهم القانوني في مقاضاة من يقف خلفها.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 07:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107172.htm