المؤتمر نت - على هامش مداولات مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن والذي يشارك فيه (565) عضواً ممثلين عن الأحزاب والتنظيمات السياسية والحراك الجنوبي وجماعة الحوثي ومكونات الشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني، استخرج قرابة (300) عضوا من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل بطائق

المؤتمرنت -
استخراج (هويات) شخصية لنصف أعضاء مؤتمر الحوار
على هامش مداولات مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن والذي يشارك فيه (565) عضواً ممثلين عن الأحزاب والتنظيمات السياسية والحراك الجنوبي وجماعة الحوثي ومكونات الشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني، استخرج قرابة (300) عضوا من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل بطائق (هويات) شخصية حديثة.

وأوضح فايز شاكر المسئول بمصلحة الأحوال المدنية أن لجنتهم الملحقة بمؤتمر الحوار الوطني المنعقد بفندق موفنبيك بالعاصمة صنعاء استقبلت - خلال الفترة من 27 مارس الماضي وحتى 14 إبريل 2013م - ما بين (250-300) عضو من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني من عموم محافظات الجمهورية جرى استخراج بطائق شخصية لهم وفق إجراءات خاصة لتسهيل مهامهم.

مشيراً إلى أن استخراج البطائق الشخصية في اليوم التالي مباشرة وبنفس الرسوم المقررة. ولفت إلى استخراج ما نسبته (30%) من إجمالي البطائق التي تم استخراجها للنساء المشاركات في مؤتمر الحوار الوطني.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107221.htm