المؤتمر نت - قام احد أفراد الأمن الذين جرى تجنيدهم مؤخرا وينتمون لحزب التجمع اليمني للإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) باعتداء ارهابي وشروع في قتل وذلك على

المؤتمرنت-حجه -
مجند اخواني يعتدي بالسلاح على نائب رئيس جامعة حجه
قام احد أفراد الأمن الذين جرى تجنيدهم مؤخرا وينتمون لحزب التجمع اليمني للإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) باعتداء ارهابي وشروع في قتل وذلك على الدكتور احمد العرامي نائب رئيس جامعة حجة بمحافظة حجه (شمال اليمن).

وبحسب مصدر محلي في المحافظة، فقد قام المجند (س.ع.ص) بإشهار سلاحه نوع "آلي" على الدكتور احمد العرامي بدون اي اسباب تذكر، قبل ان يتدخل عدد ممن تواجدوا لحظة الاعتداء لإبعاد الدكتور فيما لاذ الجاني بالفرار.

وقد قامت رئاسة الجامعه بتحرير مذكرة بإحالة القضية للنيابة، في ظل معلومات عن قيام عدد من قيادات حزب الاصلاح بإخفاء الجاني والتحفظ عليه والحيلولة دون تسليمه حتى اللحظة.

هذا وقد عبرت قيادة المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة حجة، عن ادانتها واستنكارها الشديدين لهذا الاعتداء الهمجي ورفضها لتواجد المجندين الحزبيين في الامن والجيش في المنشآت العامة والمواقع الحساسة في المحافظة.

واستنكروا المؤتمر وحلفاؤه تستر حزب الاصلاح بالمحافظة علي الجاني، واعتبروه مؤشرا خطيرا للدور الذي يمارسه الحزب في حماية المجرمين والفارين من وجه العدالة.

مطالبين بضبط ومعاقبة الجاني حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن وتهديد حياة الناس.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107272.htm