المؤتمر نت - بدأ عدد من موظفي وصحفيي ،مؤسسة الثورة للطباعة والصحافة والنشر، يوم أمس "الخميس" إضراباً مفتوحاً عن العمل، احتجاجاً على ممارسات قيادة المؤسسة والتأخير المتعمد لمستحقاتهم.

المؤتمرنت -
موظفو الثورة ينفذون إضرابا مفتوحا احتجاجاً على ممارسات قيادة المؤسسة
بدأ عدد من موظفي وصحفيي ،مؤسسة الثورة للطباعة والصحافة والنشر، يوم أمس "الخميس" إضراباً مفتوحاً عن العمل، احتجاجاً على ممارسات قيادة المؤسسة والتأخير المتعمد لمستحقاتهم.

وقال عدد من المشاركين في الإضراب أن هناك تعمداً واضحاً من قيادة المؤسسة في تأخير مستحقات الموظفين العادية بهدف الضغط عليهم لتقبل ما تقوم به القيادة من تغييرات وتهميش لعدد من المدراء والعاملين في المؤسسة.

وأكد المضربون استمرار إضرابهم المفتوح حتى تلتزم القيادة بجدولة مستحقاتهم وصرفها أولاً بأول دون تأخير، لافتين إلى أن هذا التأخير يأتي بشكل متعمد من قبل نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والموارد البشرية وذلك بغرض إحداث ضغوطات على رئيس المؤسسة والإطاحة به كما فعل سابقا برئيس التحرير السابق عبدالرحمن بجاش طامحا في الحصول على المنصب لنفسه.

ويرأس مجلس إدارة المؤسسة فيصل مكرم الذي عين في يناير من العام الجاري خلفاً لعبدالرحمن بجاش الذي شغل المنصب ذاته أشهر قليلة شهدت خلالها المؤسسة اعتصامات واحتجاجات وصلت إلى وقف إصدار الصحيفة التي تعد من كبريات الصحف اليمنية الرسمية وأولها.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 07:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107292.htm