المؤتمر نت - ولفت الحويك إلى أن الاعتداءات الأخيرة والمتكرر في فرضة نهم مرتبطة بتداعيات القرارات الأخيرة الخاصة باستكمال هيكلة الجيش وأنها من باب الضغط على الرئيس هادي لتحقيق المزيد من الترضيات لعلي محسن وحلفائه وعلى رأسهم حميد الأحمر

المؤتمرنت -
متهم بضرب خطوط الكهرباء يحمل علي محسن وحميد الاحمر المسئولية
اتهم المقاول حسن مبخوت الحويك الذي سبق وأن اعتدى على خطوط نقل الطاقة الكهربائية –اللواء علي محسن الأحمر وحميد الأحمر بالوقوف وراء الاعتداءات الأخيرة نافياً صلته بها.

واستغرب الحويك الزج باسمه من قبل وسائل الإعلام الرسمية بينها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) كمتهم بالاعتداءات الأخيرة والمتكررة التي طالت أبراج الكهرباء في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

ونقلت يومية (اليمن اليوم ) عن الحويك قوله : عندما قمت أنا بالاعتداء على أبراج الكهرباء قبل شهرين في منطقة الدماشقة بوادي عبيدة مأرب، صرحت بذلك عبر وسائل إعلامية وقلت أنا ضربت الدائرة الأولى والسبب التلاعب بالمناقصات حيث كنت أنا ومجموعة من المقاولين متقدمين لمناقصة وفجأة رست على مقاول من حاشد اسمه معصار سلام الحاشدي رغم أنه لم يكن من بين المتقدمين للمناقصة ولكن فقط لأنه من طرف حميد الأحمر.

وأضاف: لكن الاعتداءات الأخيرة في نهم بصنعاء لا علاقة لي بها على الإطلاق لا من قريب ولا من بعيد، مشيراً إلى أنه تفاجأ بورود اسمه كمتهم أمس الأول في خبر نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ووسائل إعلامية أخرى.

ولفت الحويك إلى أن الاعتداءات الأخيرة والمتكرر في فرضة نهم مرتبطة بتداعيات القرارات الأخيرة الخاصة باستكمال هيكلة الجيش وأنها من باب الضغط على الرئيس هادي لتحقيق المزيد من الترضيات لعلي محسن وحلفائه وعلى رأسهم حميد الأحمر، حسب قوله.. مضيفاً: وكذلك هي رسالة من قبلهم للرئيس هادي أن باستطاعتهم إثارة المشاكل وتعطيل الحياة.

يذكر أنه منذ مطلع الأسبوع والعاصمة صنعاء ومعظم المحافظات تعيش في ظلام دامس طوال الوقت عدا سويعات قلائل تتخللها الكهرباء، وذلك بسبب الاعتداءات المتكررة على خطوط نقل الطاقة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 04-أغسطس-2020 الساعة: 11:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107302.htm