المؤتمر نت - واوضحت الوكالة ان عدداً من الميادين في القاهرة، شهدت اليوم اشتباكات بين متظاهرين من جماعة الإخوان المسلمين ومتظاهرين آخرين، تبادل خلالها المتظاهرون التراشق بالحجارة وزجاجات المولوتوف، وسط سماع دوي طلقات نارية .

المؤتمرنت -
تجريد ملابس وضرب فتيات .. اصابة 48 في حرب شوارع بالقاهرة (فيديو)
اعلنت وزارة الداخلية المصرية أن الحصلية الأولية للاشتباكات التي وقعت خلال المظاهرات امام دار القضاء العالي وسط القاهرة اليوم الجمعة، بلغت 48 مصاباً .

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية عن مصدر امني قوله، أن 10 مصابين، تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة من منطقة وسط القاهرة، فيما تم إسعاف باقي المصابين بواسطة سيارات الإسعاف المتواجدة بمنطقة الاشتباكات .

واوضحت الوكالة ان عدداً من الميادين في القاهرة، شهدت اليوم اشتباكات بين متظاهرين من جماعة الإخوان المسلمين ومتظاهرين آخرين، تبادل خلالها المتظاهرون التراشق بالحجارة وزجاجات المولوتوف، وسط سماع دوي طلقات نارية .

وحاولت قوات من الامن المركزي الدفع بالعديد من السيارات المدرعة لمحاولة الفصل بين الجانبين، وسط حالة من الكر والفر بين المتظاهرين أسفل كوبري أكتوبر وباتجاه شارع رمسيس .

ورصدت الوكالة إصابة العديد من المتظاهرين جراء التراشق بالحجارة وكذلك بأعيرة الخرطوش، وقيام سيارات الإسعاف وسائقي الدراجات البخارية بنقلهم إلى المستشفيات القريبة .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 29-سبتمبر-2020 الساعة: 01:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107310.htm