المؤتمر نت - قال مصدر محلي بمحافظة تعز (جنوب غربي اليمن) بأن اشتباكات اندلعت ظهر اليوم إمام بوابة أدارة أمن المحافظة أثر قيام أفراد تابعين لقوات اللواء 22 مدرع في اللجنة الأمنية بالمحافظة والمخول لهم مهمة ضبط

المؤتمرنت-تعز-وفاء المطري -
مصدر يوضح ملابسات أشتباكات إدارة أمن تعز
قال مصدر محلي بمحافظة تعز (جنوب غربي اليمن) بأن اشتباكات اندلعت ظهر اليوم إمام بوابة أدارة أمن المحافظة أثر قيام أفراد تابعين لقوات اللواء 22 مدرع في اللجنة الأمنية بالمحافظة والمخول لهم مهمة ضبط المسلحين والمطلوبين أمنياً بالاستفسار عن احد المسلحين المضبوطين الأسبوع الفائت برفقة سيارته والذي تم إيصاله إلى أدارة أمن تعز.

وأوضح المصدر: أن الإفراج عن المضبوط دون استكمال الإجراءات القانونية وأحالته إلى الجهات المختصة أدى لحدوث مشادة كلامية بين حراسة ادارة أمن تعز والإفراد التابعين للجنة، ما دفع بأحد أفراد الأمن لإطلاق النار في الهواء.. لتندلع بعد ذلك مواجهات محدودة بين الطرفين لم تتسبب بحدوث أي اضرار بشرية أو مادية.

ونفى المصدر ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بخصوص قيام أفراد تابعين للحرس الجمهوري "سابقاً" بالتهجم على إدارة أمن تعز بغرض الإفراج عن احد زملائهم كان محتجزاً هناك، والذي كان يفترض تسليمه للشرطة العسكرية وليس لإدارة الأمن بحسب القوانين العسكرية المتبعة بذلك_ حد وصف المصدر.

ودعى المصدر وسائل الإعلام المختلفة تحري المصداقية والشفافية وانتقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.

وأستنكر أبناء محافظة تعز هذه الحادثة، مؤكدين بأن هناك أطراف حزبية وسياسية تسعى إلى أرباك وتيرة الأمن والاستقرار بالمحافظة وتسعى إلى أحداث العنف وعرقلة مسيرة التنمية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107506.htm