المؤتمر نت - وأقرت اللجنة اتخاذ جملة من الإجراءات العسكرية والأمنية الحازمة لمنع تكرار مثل تلك الاعتداءات وردع من يقوم بمثل تلك الأعمال الإجرامية التخريبية والخارجة عن النظام والقانون.

المؤتمرنت -
العسكرية تقر إجراءات حازمة لمنع الإعتداءات على انابيب النفط والكهرباء
ناقشت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد، المهام المدرجة في جدول أعمالها والمعززة لجوانب الأمن والاستقرار ومنع حدوث أية اختلالات أمنية تضر بالمصالح العليا للوطن.

واستعرضت اللجنة بحضور أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ومحافظ محافظة مأرب سلطان العرادة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف المحرمي ومدير أمن مأرب كافة القضايا المتعلقة بالوضع الأمني في المحافظة وفي مقدمتها الاعتداءات المتكررة على أنابيب النفط وخطوط وأبراج نقل الطاقة الكهربائية التي أحدثت مردودات سلبية على الوطن وأضرت بالاقتصاد الوطني والحياة العامة للمواطنين.

وأقرت اللجنة اتخاذ جملة من الإجراءات العسكرية والأمنية الحازمة لمنع تكرار مثل تلك الاعتداءات وردع من يقوم بمثل تلك الأعمال الإجرامية التخريبية والخارجة عن النظام والقانون.

وشددت اللجنة العسكرية على ضرورة اضطلاع السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية وكافة الجهات المعنية بواجباتها في حل كافة الإشكاليات العالقة وقطع الطريق أمام المخربين إلى جانب الحزم والشدة في التعامل مع كل من يعبث بمقدرات الوطن والمصالح العامة للمواطنين..

مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات الحازمة ولن تتهاون في التعامل مع من يستهدف أمن واستقرار الوطن والسكينة العامة في المجتمع.

ودعت اللجنة العسكرية المواطنين للوقوف صفاً واحداً وبمسؤولية كاملة للحفاظ على الممتلكات والمنشآت العامة والحيوية.

كما ناقشت اللجنة عدد من القضايا والإجراءات المطلوب اتخاذها لتعزيز وتثبيت دعامة الأمن والاستقرار وردع الخارجين على النظام والقانون.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107517.htm