المؤتمر نت - أقدمت مجاميع مسلحه تابعة للمدعو صادق سرحان (الضابط المقرب من اللواء علي محسن الأحمر) يوم أمس "الاثنين" بالتهجم على إدارة أمن محافظة تعز وتبادلت إطلاق

المؤتمرنت-تعز -
مليشيا صادق سرحان تتهجم على إدارة أمن تعز
أقدمت مجاميع مسلحه تابعة للمدعو صادق سرحان (الضابط المقرب من اللواء علي محسن الأحمر) يوم أمس "الاثنين" بالتهجم على إدارة أمن محافظة تعز وتبادلت إطلاق النار مع أفراد الأمن المتواجدين داخل مبنى الإدارة ، ما أسفر عن أصابه احد المواطنين_ بحسب شهود عيان.

وأفاد مصدر أمني في المحافظة بقيام المدعو عمار عبد الله سرحان (ابن شقيق صادق سرحان_ وهو ضابط فيما كان يعرف بالفرقة الأولي مدرع) بمعية مسلحين مرافقين له بالاعتداء بالضرب المبرح على أحد أفراد الأمن داخل مبنى الإدارة بسبب رفض الضابط توجيهات وزير الداخلية عبد القادر قحطان بخصوص نقل الرتبة العسكرية للمدعو عمار سرحان من الفرقة الأولى مدرع إلى إدارة أمن تعز كون تلك الإجراءات مخالفه للقانون _حد وصف المصدر.

مضيفاً بأنه عمار سرحان عمد بعد حادثة الاعتداء إلى التواصل هاتفياً مع ميلشيات مسلحه حضرت حينها إلى إدارة أمن تعز برفقة 3 سيارات مسلحه وتم تبادل إطلاق النار بين الطرفين.

من جانب آخر عادت الاشتباكات بين أهالي قريتي المرزح وقراضة في مديرية صبر الموادم، وتبادل الطرفين إطلاق الرصاص الحي مستخدمين أسلحة رشاشة معدلة وثقيلة اثر النزاع القائم بينهم على خلفية تقاسم مياه جبل العيون.

وقد خلفت الاشتباكات التي استمرت خلال الثلاثة الأشهر الماضية إلى سقوط أربعه قتلى.. فيما أسفرت والمواجهات الأخيرة عن إصابة أكثر من عشرين جريح إضافة إلى خسائر مادية ومعنوية.. حيث تعرضت بعض المنازل للأضرار وأدت إلى نزوح عدداً كبير من السكان إلى مناطق أخرى.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 06:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107561.htm