المؤتمر نت - لقي الشيخ مراد عبدالله ردمان حتفه اثناء وجوده بداخل دكانه بمنطقة جمعة بني ساوي _مديرية القفر بمحافظة اب (وسط اليمن) برصاص عصابة مسلحة من وصاب الاعلى محافظة

المؤتمرنت-اب -
عصابة مسلحة تقتل شيخاً بمديرية القفر باب
لقي الشيخ مراد عبدالله ردمان حتفه اثناء وجوده بداخل دكانه بمنطقة جمعة بني ساوي _مديرية القفر بمحافظة اب (وسط اليمن) برصاص عصابة مسلحة من وصاب الاعلى محافظة ذمار يقودها المدعو جميل محمد عوضي وآخرين.

وقال العقيد عبدالله الحنون مدير امن مديرية القفر (في تصريح للمؤتمرنت) بان العصابة والمكونة من 30 شخصا مطلوبة امنيا على خليفة قضايا جنائية وأعمال تقطع ونهب وسلب ولهم العديد من السوابق الجنائية.

وأشار الحنون بان العصابة قامت بنهب 36 سيارة خلال الفترة الماضية من ابناء المديرية وغيرها، وأضاف انه تم اصدار اوامر قهرية من نيابة استئناف المحافظة للقبض على العصابة وتم الرفع رسالة لمدير امن المحافظة بتعزيز الادارة بأطقم مسلحة للقبض على العصابة والسيطرة على الموقف .

من جهة اخرى، عقد مشايخ القفر عصر اليوم لقاء موسع بمدينة اب طالبوا فيه السلطة المحلية بالمحافظة بسرعة التواصل مع محافظ ذمار لضبط العصابة المتمركزة حاليا في جبل ظهرة فوق منطقة جمعة بني ساوي، مؤكدين في لقائهم بأنهم حكموا العقل والمنطق لعدم اثارة الفتنة بين المديريتين.

وحمل مشايخ القفر مسئولية مقتل الشيخ ردمان وزير الداخلية والأجهزة الأمنية، مطالبين بنفس الوقت بسرعة ضبط تلك العصابة وتقديمهم للعدالة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 05:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107564.htm