المؤتمر نت - استشهد اليوم مدير مكتب بريد مدينة البيضاء احمد علي الرماح وأصيب 3 من مرافقيه في كمين مسلح من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون.

المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
استشهاد مدير بريد البيضاء في هجوم مسلح وإصابة آخرين
استشهد اليوم مدير مكتب بريد مدينة البيضاء احمد علي الرماح وأصيب 3 من مرافقيه في كمين مسلح من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون.

وقال مصدر محلي بمدينة البيضاء (وسط اليمن) أن مسلحين هاجموا سيارة البريد في الخط الدائري في مفرق مديرية الزاهر بالبيضاء وهي تحمل 320 مليون ريال مستحقات الضمان الرعاية الاجتماعي وحاولوا الاستيلاء عليها .

وأكد المصدر الى أن رجال الأمن استعادو مبلغ 300 مليون ريال بعد المواجهات مع المسلحين، مشيرا إلى أن المبلغ المسحوب من البنك المركزي اليمنى فرع البيضاء 320 مليون ريال من مستحقات الضمان الاجتماعي .

وأضاف المصدر: أن المسلحين اطلقوا الرصاص على مدير مركز بريد البيضاء على أحمد علي الرماح وأردوه قتيلاً وأصابوا جندياً كان بجانبه.

وقال المصدر ان المسلحين فشلوا في الاستيلاء على المبالغ المالية التي كانت في السيارة، فيما تجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لضبط الجناة وإيصالهم إلى العدالة.

وأفاد مصدر امني ان إحدى السيارات التي نفذت العملية وجدت في منطقة المحاجي التابعة مديرية الحد يافع (محافظة لحج) وان المسلحين هربوا بالسيارة الأخرى.

وقال جندي جريح يدعى أحمد الحضوري _ وكان برفقة الرماح وقت الحادثة- إنهم تفاجئوا بوابل من الرصاص على السيارة التي كانت تقلهم ما أدى الى قتل الرماح وإصابته، الامر الذي جعل السيارة تفقد توازنها وتنقلب لتلحق بها السيارة الثانية والسيارتين مليئات بالفلوس".

وأضاف الجندي انه خرج من السيارة بصعوبة وتمركز خلف أحجار وأخذ يطلق رصاصاً على المسلحين الذي قدر عددهم بأكثر من عشرة كانوا على متن سيارتين .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107565.htm