المؤتمر نت - سخر طلاب الدكتوراه في جامعة الملك سعود بالرياض من اكاذيب بوق الاهالي التابع لطالبان الاصلاح ..وقالوا في اتصال هاتفي مع الميثاق : ان لا صحة لتلك المزاعم اطلاقا .

المؤتمرنت -
طلاب اليمن بجامعة الملك سعود يشيدون بالبركاني والجندي ويكذبون ابواق الاصلاح
سخر طلاب الدكتوراه في جامعة الملك سعود بالرياض من اكاذيب بوق الاهالي التابع لطالبان الاصلاح .. مؤكدين ان لا صحة لتلك المزاعم اطلاقا .

وقالوا في اتصال هاتفي لـ صحيفة الميثاق: أن جميع الطلاب نسقوا للالتقاء مع الشيخ سلطان البركاني والاستاذ عبده الجندي خلال تواجدهما برفقة الزعيم في الرياض وقد تحققت هذه الرغبة للطلاب للقاء مع قيادات مؤتمرية بارزة وكان ذلك في بيت الدكتور صالح النظاري ..مشيرين الى ان اشخاص اقل من اصابع اليد من حزب الاصلاح لم يروقهم ذلك الالتفاف الطلابي الكبير حول الشيخ سلطان البركاني والاستاذ عبده محمد الجندي فما كان من شلة الاصلاح وهم منبوذين الا ان قاموا بترويج الاكاذيب كعادتهم خصوصا بعد ان تم نشر صور اللقاء بالمنتدى.

وعبر الطلاب عن اسفهم للسقوط المهين الذي وصل اليه الاصلاحيين وكذلك السقوط المهني لا بواقه والذين مهما تطاولوا على المؤتمر وقياداته فلن يستطيعوا النيل منهم ابدا .. متمنيين ان يهتم طلاب الاصلاح بالدراسة والتعليم فهو الكفيل لاخراجهم من المستنقع النتن الذي سقطوا فيه .

وقالوا ان ما نشره موقع الاهالي من افتراءات واكاذيب يعد اساءه لكل الطلاب اليمنيين الدارسين في المملكة العربية السعودية.. وعبروا عن رفضهم لهذه الاساليب الرخيصة.

مؤكدين انهم سيظلون اوفياء للمؤتمر الشعبي العام وقياداته الذين عهدهم شعبنا اليمني اوفياء لليمن وظلوا منابر للصدق والحق في اشد الظروف والمحن التي تعرضت لها بلادنا.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 02:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107566.htm