المؤتمر نت -

الحديدة – تقرير مصور -
مخططات(الاخونة) تغرق عروس البحر الاحمر بالاوساخ والمجاري (الصور تتحدث)

في ظل نهم اخواني شديد لافتراس كل الدوائر الحكومية بمحافظة الحديدة ( غرب اليمن ) تتواصل السيطرة الاصلاحية للمكاتب التنفيذية و المؤسسات الحكومة التي باتت مرتعا لعمليات اقصاء حزبي بشعة للموظفين الحكوميين من مناصبهم و مواقعهم حتى و ان كانت في الحدود الدنيا و لا تتجاوز رئيس قسم ، بل تطور الامر ليصل حتى الى صندوق النظافة و التحسين و تدشين عملية احلال ممنهج لعمال النظافة الغلابه ..

فمدير عام صندوق النظافة الاصلاحي رفعت فقيرة يقوم بالإحلال منذ الوهلة الأولى لتسلمه مهام الصندوق كما ان( رحى )الاحلال و الاقصاء تدور بقوة في المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي التي يديرها الاخواني ايوب الدبعي و يقودها بكل (جدارة) نحو الانهيار التام و توقف كل خدمات المؤسسة من توفير المياه وخدمات الصرف الصحي فالكثير من الحارات و الاحياء المياه منقطعة عنها منذ اكثر من شهر و المجاري حدث و لاحرج في معظم المدينة ..

و نظرا لانشغال( فقيرة)و (الدبعي ) لى جانب انشغال مدير مديرية الحالي الجديد عبدالمنعم الرفاعي بتشكيل لجنة خاصة بعقال الحارات و الغاء مهام دور لجنة الشئون الاجتماعية في مخالفة صريحة للقانون بهدف تغيير عقال الحارات في اكبر مديرية بالحديدة و تعيين عقال جدد يسهلون مهام الاستقطاب التنظيمي الذي تقوم به فروع تجمع الاصلاح و بقوة في حارات و احياء و مدارس الحديدة ... و لان رئيس لجنة الشئون   الاجتماعية بمحلي الحالي  الشيخ  علي بن علي البغوي رفض اي تغييرات لعقال الحارات الى حين انتهاء الانتخابات القادمة قام الرفاعي باقصاءه بطريقة ناعمة و قام بابتداع لجنة جديدة اسمها لجنة العقال بالمجلس المحلي لمديرية الحالي ...

من نوافل القول ان انشغال من يسيطرون على مواقع المسئولية و الذين وصلوا الى مناصب بفضل حكومة(الاخفاق) الوطني و سياسة الاقصاء حولوا عروس البحر الاحمر الى برميل قمامة كبير يمتلىء بالأوساخ و يغرق في المجاري و انتشرت معها الأمراض و الأوبئة الغريبة... هذه الإمراض التي تشترك معظمها في اعراضها التي تكون بالغالب اسهال و حمى و تقيء تسببت في حدوث الكثير من حالات الوفيات خصوصا لدى الأطفال ، تعني بوضوح ان هناك عقاب جماعي يواجهه ابناء الحديدة و الصور التالية تفي بالغرض:


 مخططات الاخونة تغرق الحديدة بالاوساخ












 


 


 


 



تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 29-مايو-2024 الساعة: 11:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108249.htm