المؤتمر نت - وأوضح  الرئيس أن التسوية السياسية في اليمن والمرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة تسير من نجاح إلى نجاح ومؤتمر الحوار الوطني الشامل يحقق تقدما كبيرا وينجز أشواطا عظيمة باتجاه إنجاز الرؤى المحددة للمخرجات المنشودة من قبل المؤتمر..

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية :الحوار الوطني يحقق تقدماً كبيراً
أجرى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا مساء اليوم بسمو الأمير تميم بن حمد ال ثاني ولي العهد في دولة قطر الشقيقة عبر من خلاله الرئيس عن الشكر والتقدير لما قدمته وتقدمه دولة قطر الشقيقة من دعم ومسانده لليمن، خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية.. وقال إن مواقف صاحب السمو الشيخ حمد معروفة ومبدئية مع امن واستقرار ووحدة اليمن.

وأوضح الرئيس أن التسوية السياسية في اليمن والمرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة تسير من نجاح إلى نجاح ومؤتمر الحوار الوطني الشامل يحقق تقدما كبيرا وينجز أشواطا عظيمة باتجاه إنجاز الرؤى المحددة للمخرجات المنشودة من قبل المؤتمر..

منوها إلى أن الدعم الذي يتلقاه اليمن على المستوى الإقليمي والدولي يعتبر استثنائيا وغير مسبوق مع أي دولة أخرى وذلك نتيجة التفهم الكامل للظروف التي كانت خطيرة والخيار اليمني لحلحلة الأزمة بالطرق السلمية وعلى أسس مخططة ومدروسة من اجل إخراج اليمن إلى بر الأمان.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 08:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108456.htm