المؤتمر نت -  حلّ الفنان ماجد المهندس ضيفاً على "سهرة إعلان النتائج"، حيث أشعل حماس الجمهور والمشتركين من خلال تقديمه ثلاث أغنيات، وافتتح سهرة "Arab Idol" بأغنية "كيف

المؤتمرنت -
تصويت الجمهور يُخرج عبد الكريم من Arab Idol
حلّ الفنان ماجد المهندس ضيفاً على "سهرة إعلان النتائج"، حيث أشعل حماس الجمهور والمشتركين من خلال تقديمه ثلاث أغنيات، وافتتح سهرة "Arab Idol" بأغنية "كيف تحسّ"، كما قدّم فى إطلالته الثانية أغنية "أنا حنّيت"، وختم بموّال جديد كان قد قام بتلحينه خصّيصاً لـبرنامج "Arab Idol"، والموّال بعنوان "أنا أحبّك"، إضافة إلى أغنية "على مودك".

ولقى المهندس استقبالاً مميزّاً من لجنة التحكيم، إذ انتقل راغب علامة إلى المسرح لمصافحة الفنان العراقى، وقالت نانسى، إنّ الجمهور لم يخطئ عندما أطلق على ماجد لقب "ملك الرومانسيّة"، فيما اعتبرت أحلام أنّ المشتركين محظوظون فى وجود فنان مثل ماجد المهندس بينهم، الأمر الذى أثنى عليه حسن الشافعى مع إشادته بأخلاق الفنان الضيف.

وفى مجريات "البرايم" ودّع عبد الكريم حمدان من سوريا البرنامج بعد نيله أدنى نسبة تصويت من قبل الجمهور، وعلى الرغم من الأداء الجيّد الذى قدّمه حمدان فى "برايم" الجمعة، عبر أدائه القدود الحلبيّة ومشاركته فى تريو أغانى شعبية إلى جانب كلٍّ من برواس حسين وأحمد جمال، والتطوّر الذى أحرزه من بداية البرنامج، والتزامه بالنصائح الموجّهة إليه من قبل أعضاء لجنة التحكيم، فقد حال تصويت الجمهور دون تمكّنه من البقاء فى المنافسة، ليودّع عبد الكريم حمدان أصدقاءه ومعهم أعضاء لجنة التحكيم، الذين تمنّوا له مستقبلاً فنيّاً زاهراً، نظراً لامتلاكه الخامة الصوتية القويّة والحضور المتميّز والشخصيّة المحبّبة والقريبة من القلب.

وخلال الحلقة، كما بات معلوماً، انقسم المشتركون على مجموعتين، فضمّت المجموعة الأولى كلّا من محمد عساف من فلسطين، وأحمد جمال من مصر، وفرح يوسف من سوريا ليدخل أحمد جمال "منطقة الخطر" بعد حصوله على أدنى نسبة تصويت مقارنة بزميليه فى المجموعة.

أما المجموعة الثانية، فضمّت كلّا من زياد خورى من لبنان، وسلمى رشيد من المغرب، وعبد الكريم حمدان من سوريا، وبرواس حسين من كردستان العراق، ليدخل عبد الكريم حمدان وزياد خورى "منطقة الخطر". وبذلك ضمّت مجموعة "منطقة الخطر" كلّ من أحمد جمال، وعبد الكريم حمدان، وزياد خورى، قبل أن يحسم تصويت النتيجة بخروج عبد الكريم حمدان، وبقاء 6 مشتركين سيتابعون غمار المنافسة خلال الأسابيع القادمة على طريق اللقب.

وكانت الحلقة قد شهدت مفاجأتين تمثّلتا بأداء أحمد جمال أغنية باللغة الإنكليزيّة بعنوان "I Believe I can Fly"، وتقديم زياد خورى وسلمى رشيد دويتو ريميكس”mashup” جمع أغنيتى "بحبّك وبغار" لعاصى الحلانى وأغنية "هيدا حكى" لنجوى كرم، المزيج الذى لاقى استحساناً كبيراً من اللجنة والجمهور على حدّ سواء.
* اليوم السابع
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 01-أكتوبر-2020 الساعة: 07:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108498.htm