المؤتمر نت -  من الوقفة الاحتجاجية امس بصالة مؤتمر الحوار الوطني

المؤتمرنت -
فائقة السيد : شباب الساحات عيالنا ونحن واياهم في مواجهة قوى الفساد والارهاب
أكدت عضو مؤتمر الحوار الوطني فائقة السيد على أهمية إعلاء سلطة القانون ووجوب بقائه فوق الجميع وذلك خلال مشاركتها وقفة احتجاجية بمؤتمر الحوار الوطني احتجاجاً على محاولات الإفراج عن متهمين في جريمة تفجير مسجد الرئاسة في يونيو العام 2011م،

وفي الوقفة الاحتجاجية التي تداعي اليها المئات من فرق عمل ومكونات مؤتمر الحوار الوطني أمس الاثنين شددت السيد علي أهمية أن تأخذ العدالة مجراها في هذه القضية .

وحول الالتباس الحاصل في القضية بين مطالب الإفراج عن معتقلين على ذمة احتجاجات الشباب عام 2011م ومطالب محاكمة المتهمين بجريمة مسجد دار الرئاسة ، قالت عضو مؤتمر الحوار الوطني فائقة السيد : " شباب الاحتجاجات شبابنا وعيالنا. وما يضرهم يضرنا، ونحن وإياهم في خط واحد في مواجهة الفاسدين وقوى الإرهاب، البيّنة أو المستترة وراء الشعارات الظلامية".

وأضافت في تصريح لـ(المؤتمرنت) " ليس لدينا إدانة مسبقة لأحد" مشددة على أهمية احترام القانون ليقول كلمته بمقتضى الإجراءات والأحكام القانونية المعمول بها في البلاد.

وقالت السيد - وهي مستشارة لرئيس الجمهورية " القتل هو القتل والجريمة هي الجريمة والمواطنة المتساوية تلزمنا جميعاً احترام الحقوق وأداء الواجبات واحترام حق الآخرين في العيش الآمن".
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108539.htm