المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء الركن علي مقبل حسين صميط الضالعي.. جاء فيها:

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي في وفاة اللواء علي مقبل الضالعي
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء الركن علي مقبل حسين صميط الضالعي.. جاء فيها:

الأخ العميد/ محمد مقبل حسين صميط الضالعي
وإخوانـه.. وكافـــة آل صميـــط بالضالع الكــــرام

لقد فجعنا وتألمنا لوفاة أخيكم المناضل الجسور وأحد أعلام الكفاح المسلح والنضال الوطني، المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن علي مقبل حسين صميط الضالعي بعد عُمر مديد حافل بالعطاء والكفاح والتضحية من أجل عزة وحرية واستقلال ووحدة الوطن اليمني بنكران للذات وتجرد من الأنانية، وضرب المثل الرائع للرجل الوطني النزيه والمخلص الذي لا يهمه مال ولا جاه ولا منصب، ولا مصلحة من مصالح الدنيا الفانية، وكان همه الكبير والوحيد هو خدمة الوطن والثورة والوحدة ورخاء الشعب وتقدمه..
لقد عرفته شخصياً كمناضل فذ وقائد مُحنك ووحدوي متميز ظل ثابتاً ومبدئياً وصادقاً في مواقفه الوطنية لم تغيره الأهواء ولا النزوات والمغريات..
لقد شعرنا بالأسى العميق والحزن البالغ بوفاته ورحيله عنا وعن أولاده وأسرته وشعبه ووطنه وخسر الوطن برحيل هذا المناضل الشريف والفدائي البطل الذي أبلى بلاءاً حسناً في خوض الكفاح المسلح ضد المستعمر البغيض حتى تم إجباره على الرحيل من وطننا الغالي حاملاً عصاه التي سلّطها على شعبنا وفرض عليه القهر والإستبداد..
إننا ونحن نشاطركم أحزانكم في رحيل أحد قادة القوات المسلحة الأفذاذ.. فإننا نعبر لكم عن صادق تعازينا وعميق مواساتنا والعزاء موصول لأبناء الفقيد عبدالله وإخوانه وكافة أفراد الأسرة في هذا المصاب الجلل، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم جميعاً وكل محبيه وزملائه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108626.htm