المؤتمر نت - نظمت زمالة المدمنين المجهولين في اليمن بالتعاون مع مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب على قاعة المركز الوطني الثقافي للشباب حلقة نقاش حول دور

المؤتمرنت-تعز -
حلقة نقاش حول دور الجهات الحكومية في مكافحة المخدرات بتعز
نظمت زمالة المدمنين المجهولين في اليمن بالتعاون مع مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب على قاعة المركز الوطني الثقافي للشباب حلقة نقاش حول دور الجهات الحكومية في مكافحة المخدرات ( العوائق , الحلول) .


وشارك في الفعالية ممثلون عن مكتب الصحة العامة والسكان والتربية والتعليم وإدارة مكافحة المخدرات بتعز ومكتب الجمارك (إدارة مكافحة التهريب) وإدارة البحث الجنائي واقسام الشرطة وعقال الحارات ومنظمات المجتمع المدني وعدد من الباحثين والمهنيين والمحامين والقانونيين والاعلاميين .

وناقشت الحلقة في خلال خمس مجموعات عمل معوقات عمل كل جهة من الجهات المعنية ودور المجتمع بشكل عام في مكافحة المخدرات والتوعية بأضرارها الصحية والاجتماعية والاقتصادية.. كما تناولت المجموعات الفعالية بشرح نماذج الحلول والمقترحات من اجل تطور نوعي في مكافحة المخدرات وخرجت الفعالية بتوصيات هادفة الى تفعيل دور كل جهة وتحقيق التنسيق والتعاون فيما بينها من أجل التصدي للمخدرات وحشد الطاقات في الظرف الراهن الذي يشهد انتشار متزايد للمخدرات بفعل التهريب والانفلات الامني.

ادار حلقة النقاش المحامي والناشط الحقوقي طارق عبدالله الشرعبي مدير وحدة الاعلام والعلاقات العامة بزمالة المدمنين المجهولين الذي اوضح بان ادارته لمرحلة النقاش سيعقبه قيامه بالاشراف على المرحلة التالية المتمثلة بالمرحلة العملية لتنفيذ التوصيات مخرجات حلقة النقاش بتنفيذها على ارض الواقع بازاحة بعض العقبات التي تعترض الجهات الحكومية في مكافحة المخدرات.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/109016.htm