المؤتمر نت - قضت محكمة مصرية الاثنين بمعاقبة الداعية الإسلامي، عبد الله بدر، مقدم البرامج بقناة "الحافظ" السلفية بالحبس لمدة 5 سنوات مع الشغل وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، مع تحديد كفالة لوقف التنفيذ، وذلك إثر إدانته بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين وتزييف صور عارية لها.

المؤتمرنت -
إدانة داعية سلفي بتزييف صور عارية لإلهام شاهين
قضت محكمة مصرية الاثنين بمعاقبة الداعية الإسلامي، عبد الله بدر، مقدم البرامج بقناة "الحافظ" السلفية بالحبس لمدة 5 سنوات مع الشغل وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، مع تحديد كفالة لوقف التنفيذ، وذلك إثر إدانته بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين وتزييف صور عارية لها.

وبحسب الحكم فعلى بدر تسديد ما يصل إلى ألفي جنيه لوقف التنفيذ مؤقتا لحين الفصل في الاستئناف, وتضمن الحكم معاقبة عبد الله بدر بالحبس لمدة عامين مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه عن التهمة الأولى وهى نشر صور عارية مزيفة لشاهين، والحبس لمدة 3 سنوات عن تهمتي السب والقذف بحقها.

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد حررت بلاغا ضد بدر تتهمه فيه بالتشهير بها والسب والقذف عن طريق توزيع ونشر صور مزيفة ومفبركة لها أثناء جلسة محاكمته في القضية الأولى التي أدين فيها بقذف الفنانة, حيث اتهمته بالتشهير بها وتركيب صور لها على أجساد ممثلات لأفلام إباحية بغية التشهير بها وانتقاما منها عن دعواها ضده.

ويقضي عبد الله بدر حاليا عقوبة بالحبس لمدة عام مع الشغل وغرامة 20 ألف جنيه إثر إدانته بقذف إلهام شاهين, بقيامه بتوجيه عبارات تحمل قذفا وطعنا في الفنانة المذكورة وشرفها وتمثل خوضا في الأعراض , خلال تقديمه لبرنامجه على الهواء مباشرة بقناة الحافظ,

فضلا عن إدانته بالتحريض ضد الفنانين والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد وإثارة الفتنة وتكدير الأمن العام وتعريض الأمن والسلم الاجتماعي للخطر وعدم احترام سيادة القانون والإساءة إلى الدين الإسلامي وازدراء الأديان.
سي ان ان
تمت طباعة الخبر في: السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 06:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/109147.htm