المؤتمر نت - نظمت كلية التربية/ لودر بجامعة عدن اليوم بقاعة الدكتور/ حيدرة مطلاة حفل التخرج والتكريم الثاني للطلاب من حملة الشهادات العليا في الكلية من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والمتفوقين من الطلاب

المؤتمرنت-عدن- سالم لعور -
كلية التربية لودر تحتفي بحملة الشهادات العليا والمتفوقين من الطلاب
نظمت كلية التربية/ لودر بجامعة عدن اليوم بقاعة الدكتور/ حيدرة مطلاة حفل التخرج والتكريم الثاني للطلاب من حملة الشهادات العليا في الكلية من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والمتفوقين من الطلاب, والسلطة المحلية بالمديرية, وعدد من الشخصيات العلمية والأكاديمية والاجتماعية واللجان الشعبية بالمديرية والمؤسسات الداعمة لكلية التربية لودر, وكل من ساهم في مساعدة الكلية لاستمرار العملية التعليمية فيها.
في الحفل الذي بدأ بآيٍ من الذكر الحكيم ألقى الدكتور/ عبدالله قاسم عبدالله عميد كلية التربية لودر, كلمة نقل خلالها تحيات وتهاني قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور برئيس جامعة عدن، شكر خلالها السلطة المحلية ومديرها محمد نصيب محمد, وتقدم بالشكر لمؤسسة أحمد قشاش التجارية التي أوفت بتعهداتها ليصبح حفل التكريم تقليداً سنوياً ليترك أثراً بالغاً في نفوس الطلاب والطالبات وأولياء الأمور لما لهذا اليوم من مكانة كبيرة في ذاكرة كل خريج وخريجة.

وأضاف عميد الكلية: "إن مرحلة ما بعد الجامعة هي مرحلة البناء على الصعيد الشخصي والاجتماعي والعملي, وهذا يتطلب مواكبة وتطوير القدرات والمهارات وأوصى الخريجين والخريجات بأن يكونوا نماذج مشرفة لسلوك الخريج.
وأكد عميد كلية التربية لودر أن الجامعة موطن الإبداع وقد أولت الكلية اهتماماً بتطوير برامجها باستحداث بعض الأقسام مثل قسم الحاسوب وترفيعه إلى بكلاريوس وترفيع قسم الكيمياء إلى بكلاريوس, إضافة إلى السعي لفتح تخصصات نوعية كمعلم مجال وغيرها من الإنجازات.
وأوضح أن هناك جهوداً بذلت وتبذل فيما يخص المباني من قبل قيادة الجامعة للحصول على التمويل لاستكمال المرحلة الثانية والثالثة وذلك بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يولي اهتماماً بجامعة عدن وكلية التربية لودر.
كما قام الدكتور مهدي أحمد دبان النائب لشؤون الطلاب بعرض لنبذة تعريفية كاملة بالكلية منذ تأسيسها واستعراض كل الإنجازات التي تحققت بالأرقام والصور, وقد نالت استحسان الحاضرين, وألقيت في الحفل عدد من القصائد الشعرية والكلمات للسلطة المحلية ألقاها صلاح الدوح وكلمة الخريجين ألقاها صدام مزاحم وكلمة النقابة القاها الأستاذ/ منصور عنبول.
حضر الحفل التكريمي الذي رعته مؤسسة قشاش التجارية عمادة كلية التربية لودر ونواب العميد ورؤساء الأقسام وقيادة السلطة المحلية بلودر, وممثلو اللجان الشعبية ومدير مكتب التربية لودر وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وأهالي الطلاب والطالبات.
الجدير بالذكر أن كلية التربية لودر بجامعة عـدن، استطاعت بتصميم عمادتها وأساتذتها، الاستمرار بالدراسة، وإكمال السنة الجامعية، رغم الاوضاع الصعبة ووقوع معارك حربية واشتباكات عنيفة بمديرية لودر بأبين.
وشكلت كلية التربية لودر بابين سابقة متميزة على مستوى العالم، بتمسكها بمواصلها الدراسة وتلقي العلم، في اوضاع محاصرة المدينة وقصفها بوحشية من قبل عصابات الاجرام خلال العام والنصف الماضية.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 25-سبتمبر-2020 الساعة: 12:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/109386.htm