المؤتمر نت - طالبت المنظمة الشعبية للدفاع عن الحقوق والحريات السلطة المحلية بمحافظة مأرب تثبيت عمال النظافة ومنحهم كامل حقوقهم وصرف مستحقاتهم للأشهر الماضية، وذلك

المؤتمرنت -
المنظمة الشعبية تطالب بتثبيت عمال النظافة بمأرب
طالبت المنظمة الشعبية للدفاع عن الحقوق والحريات السلطة المحلية بمحافظة مأرب تثبيت عمال النظافة ومنحهم كامل حقوقهم وصرف مستحقاتهم للأشهر الماضية، وذلك على خلفية قيام عمال النظافة بالإضراب عن العمل والوقوف امام بوابة المجمع الحكومي بالمحافظة مطالبين بسرعة تثبيتهم.

والتقى الاخ عبد العليم حسان المدعي رئيس المنظمة بالأخ الاستاذ عبد الله الباكري وكيل محافظة مأرب، وسلمه رسالة المنظمة تضمنت طلب الاستجابة إلى مطالب العمال ومنحهم حقوقهم وعلى رأسها تثبيتهم في الوظيفة العامة كون ما يطالبون به قانوني ومشروع لاسيما ومهنة عامل النظافة هي الأسمى بين وظائف المجتمع لما يلاقوه من تعب ومشقه، وبالتالي فان حرمانهم من حقوقهم مقارنة بذلك العمل والجهد الذي يبذلونه يعد من قبيل الظلم لاسيما وان عامل النظافة من فئة المهمشين .

الجدير بالذكر ان قيادة السلطة المحلية شكلت لجنة مشتركة من مكتب الخدمة المدنية ومكتب المالية وصندوق النظافة لمعالجة اوضاع العمال وتثبيتهم حسب ما جاء من وكيل المحافظة.. وستقوم المنظمة بالمتابعة المستمرة حتى يحصل العمال على كافة حقوقهم المشروعه.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 08:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/109565.htm