المؤتمر نت - إطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة البيضاء ناصر الخضر حسين، يوم أمس على الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى الثورة العام للمرضى ومستوى الالتزام

المؤتمرنت- البيضاء-محمد المشخر -
أمين محلي البيضاء يطلع على خدمات مستشفى الثورة
إطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة البيضاء ناصر الخضر حسين، يوم أمس على الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى الثورة العام للمرضى ومستوى الالتزام الوظيفي للكوادر الطبية والفنية بالمستشفى.

واستمع الخضر الى شرح من مدير عام المستشفى الدكتور محمد حسين القادري، حول معوقات تطوير الخدمات للمرضى وأعمال الترميم لبعض الأقسام بتمويل المجلس المحلي .. مشيرا الى انه استفاد أكثر من 20 ألف و735 شخص من الرجال والنساء من الخدمات الطبية والعلاجية التي قدمتها هيئة مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء منهم أربعة ألفً و322 في العيادات الخارجية والطوارئ خلال الربع الأول من العام الجاري 2013م.

وخلال الزيارة أكد الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ناصر الخضر حسين على أهمية قيام الكوادر الصحية بمهامها الإنسانية، وبذل مزيد من الجهود للإسهام الفاعل في خدمة المرضى، مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية لن تألوا جهدا في تذليل جهودها لخدمة المجتمع صحياً ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المقصرين في مهامهم لاسيما الجانب الصحي.

وشدد الخضر على أهمية مراعاة الجانب الإنساني والضمير الوطني للكوادر العاملة بالمستشفى وبما يسهم في تحسين الخدمات الطبية للمرضى.. مشددأ على ضرورة اضطلاع العاملين في المستشفى بدورهم والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى .

حثا كوادر المستشفى إداريين وأطباء وصحيين العمل وفق الإمكانات المتاحة وتغليب الجانب الإنساني في أدائهم لخدمة المرضى .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 04-يونيو-2020 الساعة: 02:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/109700.htm