المؤتمر نت -   ناقشت أمسية رمضانية عقدت اليوم بمدينة رداع محافظة البيضاء برئاسة وكيل المحافظة توفيق قائد الجهمي مستوى الأوضاع الخدمية والتنموية والسبل الكفيلة بتفعيل مناخات الأمن والاستقرار في مدينة رداع.

المؤتمرنت-رداع – محمدالمشخر -
الجهمي والسماوي يدشنان فعاليات الامسيات الرمضانية في رداع
ناقشت أمسية رمضانية عقدت اليوم بمدينة رداع محافظة البيضاء برئاسة وكيل المحافظة توفيق قائد الجهمي مستوى الأوضاع الخدمية والتنموية والسبل الكفيلة بتفعيل مناخات الأمن والاستقرار في مدينة رداع.

واستعرضت الأمسية التي حضرها مستشار المحافظة محمد عبدالرحمن السماوي وضمت أعضاء المجلس المحلي وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية برداع، أهم الاحتياجات الضرورية للمواطنين بالمدينة والمتمثلة بمشاريع المياه والكهرباء وتفعيل عملية النظافة والتحسين بإحياء رداع.

وأقر المشاركون في الأمسية تشكيل لجنة من عقال الحارات لمتابعة الجهات المعنية واستكمال بعض الاحتياجات الضرورية الهامة للمدينة.

وفي الأمسية أكد الوكيل الجهمي أهمية تكاتف الجهود المجتمعية والرسمية والعمل المشترك وبما يسهم في خدمة قضايا واحتياجات المجتمع المحلي بمدينة رداع.. لافتا إلى أن قيادة المحافظة تسعى جاهدة لتعزيز الخدمات التنموية والخدمية وبما يلبي تطلعات المواطنين ..متمنيا من أبناء مدينة رداع خلق مناخات مناسبة تساعد الجهات الرسمية لتنفيذ المشاريع ذات الأولوية والعاجلة.

من جانبة استعرض مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال عزي أبوالرجال القضايا والموضوعات المتعلقة بالأنشطة التي تشهدها مدينة رداع والمعوقات التي تواجه الخدمات المقدمة للمواطنين .. داعياً الجميع لتحمل مسؤولياتهم والارتقاء بوعيهم وبما يواكب المرحلة ويتلاءم مع طبيعة المتغيرات والتحديات التي نواجهها.. مشيراً إلى أهمية الاهتمام بقضايا المواطنين وعونهم بالطرق القانونية التي تضمن عملية سير همومهم وقضائهم بانسيابية وبما تخدم المصلحة العامة.

وكانت الأمسية قد وقفت أمام ابرز المعوقات والاختلالات الأمنية ذات الخصوصية بمدينة رداع ومدى نجاح الجهود التي بذلت من قبل السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في سبيل حلحلتها وتجاوز آثارها من قبل الحاضرين.. معبرين عن تقديرهم للجهود التي تبذلها قيادة المجلس المحلي لحل مختلف المشكلات والصعوبات التي تواجه الحياة العامة للمواطنين .

حضر الأمسية مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال عزي أبوالرجال، وأمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله ابوطالب، ومستشار محافظة البيضاء محمد عبدالرحمن السماوي، وعدد من المسئولين في رداع .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/109764.htm